الرئيسية / توب / تعرف على الأبراج المزدوجة الثور الجوزائي

تعرف على الأبراج المزدوجة الثور الجوزائي

 

يشعر بعض مواليد الفترة ما بين 18 و23 من كل شهر، ببعض الاختلافات عن صفات ابراجهم الفلكية،  وربما شعروا أحيانا بتشابه الصفات التي تجمعهم بالبرج الذي يسبقهم أو يليهم في التصنيف، تسمى تلك الظاهرة بالانجليزية Cusp Signs، وهي تعني وجود الشمس في الدرجة ٢٩ من البرج، أو في الدرجة أو صفر منه، حيث تنتقل الشمس كل شهر من برج إلى البرج الذي يليه.

كما يرجع الاختلافات في ذكر أيام بداية الأبراج  ونهاياتها لدى أغلب المختصين، من 18 أو 19 حتى 23 من كل شهر، إلى انتقال الشمس كل عام في ساعة ضمن 96 ساعة بهذة الأيام الأربعة وهي ما تسمى الفترات البينية هي فترة تمتد حوالي 4 ايام بين نهاية كل برج والبرج الذي يليه.

ولكن ما هي نتيجة هذه الظاهرة الفلكية؟ تنتج عنها ببساطة ما يسمى بـ”الأبراج المزدوجة” وهي الحالة التي تصف مواليد بين البرجين، والواقعين في الغالب في الفترة ما بين 18 إلى 23 من كل شهر، حيث يظهر عليهم مزيج من البرجين الملتبس تحديد موقعهم بينهما.

 

مواليد بين برجي الثور والجوزاء

 

الطبيعة المولود بين التراب والهواء

 

يجمع بين طبيعتين متناقضتين بالضرورة، بين الثبات والجموح، بين الواقعية الشديدة  والتفكير العملي المادي من ناحية والتدفق الفكري والحسي والفني، قد يكون مزيجا محيرا ومربكا احيانا، وقد يصنع لدى هولاء المواليد تكاملا وشخصية أكثر ثراءا ونجاحا على كافة الأصعدة.

 

صفات  تميزهم

بين بطء الثور في الحركة وفي اتخاذ القرار و الذي تعد الصفة الأبرز في البرج، وسرعة حركة الجوزاء ولماحيته وذكاءه ونشاطه العقلي، يظهر المزيج المكون لهذا البرج المحير، بين الثبات والمزاجية، وهكذا مثلما يظهر التقلب الشديد، تظهر كذلك قدرات خاصة على التكيف، ليتنقل داخل نفسه ما بين شخصين احدهم قوي وصبور وحكيم وكسول وآخر هوائي متقلب ملول.

يعشقون التنوع في الحياة والراحة، مولود اجتماعي بطبعه، يحب تكوين الصداقات ويحترم المساحات الشخصية للآخرين، غيور في حبه، وقد يكون متسلطا احيانا، ويعشق الطعام اللذيذ، مولود هذا البرج متعدد المواهب، لديه لغة حوار رائعة وأسلوب جذاب، يبرع في المجالات الدبلوماسية، والفلسفة، كما يتميز في النشاطات الإجتماعية والأعمال الخيرية والموسيقى والفن  والسفر.

 

موضوعات متعلقة:

ادّى العيش لخبّازه.. الأبراج تكشف عن هوايتك المفضلة

لكل برج مثل شعبى.. تعرف على صفاتك من الأمثال

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *