الرئيسية / توب / تعرف على الأبراج المزدوجة  برج الأسد العذراء

تعرف على الأبراج المزدوجة  برج الأسد العذراء

يشعر بعض مواليد الفترة ما بين 18 و23 من كل شهر، ببعض الاختلافات عن صفات ابراجهم الفلكية،  وربما شعروا أحيانا بتشابه الصفات التي تجمعهم بالبرج الذي يسبقهم أو يليهم في التصنيف، تسمى تلك الظاهرة بالانجليزية Cusp Signs، وهي تعني وجود الشمس في الدرجة ٢٩ من البرج، أو في الدرجة أو صفر منه، حيث تنتقل الشمس كل شهر من برج إلى البرج الذي يليه.

كما يرجع الاختلافات في ذكر أيام بداية الأبراج  ونهاياتها لدي أغلب المختصين، من 18 أو 19 حتى 23 من كل شهر، إلى انتقال الشمس كل عام في ساعة ضمن 96 ساعة بهذة الأيام الأربعة وهي ما تسمى بالفترات البينية هي فترة تمتد حوالي 4 ايام بين نهاية كل برج والبرج الذي يليه.

ولكن ما هي نتيجة هذة الظاهرة الفلكية؟ تنتج عنها ببساطة ما يسمى بـ”الأبراج المزدوجة” وهي الحالة التي تصف مواليد بين البرجين، والواقعين في الغالب في الفترة ما بين 18 إلى 23 من كل شهر، حيث يظهر عليهم مزيج من البرجين الملتبس تحديد موقعهم بينهما.

 

مواليد بين برجين  الأسد العذراء

الطبيعة المولود بين النار والتراب

المتأرجح بين حيوية وطاقة  الأبراج النارية إلى أصالة ورسوخ الأبراج الترابية، يتأرجح بين الحركة والثبات، التسرع والحسم والتأني والحذر، الحماس وعشق المغامرة من ناحية، وحب الاستقرار والارتباط بالأرض من ناحية آخرى.

صفات تميز مواليد هذا البرج:

تأثير الشمس الحاكم لبرج الأسد وكوكب عطارد للعذراء، يمنحاه مواهب عديدة، فهو مرهف الحس تجاه كل جميل، كما أنه ناقدا قويا، وانتقائي للغاية، لدية ذكاء اجتماعي، ويحب قول الحقيقة، ولكن ذكائه يجعله يختار بدقة متى يتكلم ومتى يصمت، وإن كان يعاب عليه احيانا كثرة الكلام وقلة الأفعال .

تسرع  الأسد وسطوعه وثقته الزائدة، عندما تمتزج بدقة وتأني وجدية العذراء، تمنحه قدرا كبيرا من الإتزان، والصلابة والقوة وعدم التخلي عن المهام الصعبة، والطموح والعزيمة للنجاح، يستطيع اقناع غيره بآرائه، و ينجح في أعمال التجارة والمهن الحرة، لديهم موهبة في الحديث ويملكون القدرة الكبيرة على التلاعب بمن حولهم وتطويعهم لمصالحهم.

يجمع بين الغموض والانفتاح، من الصعب فهمه، رغم فهمه للآخرين، ممتع لمن حوله، كريم ومعطاء ومجتهد وملهم، له ردات فعله درامي قليلاً، حساسين تجاه الآخرين وإنسانيين ويبرعون كـأطباء نفسسين، محاميين، أو معلمين، وفي الحب غيور تجاه شريكه وغير بارع بالغزل يحب إظهار حبه عن طريق الأفعال لا الأقوال.، يختار الشريك القادر على تحمل المسئوليات، متعدد المواهب، اللافت للنظر اجتماعيا، والمبتعد عن الروتين والملل.

موضوعات متعلقة:

ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

ادّى العيش لخبّازه.. الأبراج تكشف عن هوايتك المفضلة

الأبراج فى كلمتين ونُص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *