الرئيسية / توب / شاهد مجموعة زهير مراد الناعمة والرومانسية لخريف 2017

شاهد مجموعة زهير مراد الناعمة والرومانسية لخريف 2017

 

تهتم بعض السيدات بمتابعة دور الأزياء وخطوط الأزياء والموضة العالمية، لكبار مصممي الأزياء، لعلها تستوحى منهم شئ لإطلالة مُذهلة وأنيقة، في أحد السهرات الخاصة، بالإضافة إلى معرفة أبرز ألوان الموضة التي تربعت على عرش كل موسم، فكل موسم يمتاز بموديلات، وألوان مُختلفة، ونوع قماش مُختلف أيضًا.

 

 

ويأتي على رأس مصممي الأزياء العالميين، المصمم اللبناني زهير مراد، وهو أحد أهم مُصممي الأزياء في العالم، حيث يرتدي من تصميماته كبار المشاهير والنجوم، في العالم والوطن العربي، فعندما نعلم أنه أطلق مجموعة أزياء جديدة، نتهاتف سريعًا لرؤيتها، فهو مُبدع في فنه وتصميماته، في جميع مجموعاته في الأزياء.

مشاركة زهير مراد في أسبوع باريس للموضة

وقد شارك مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، في أسبوع باريس للموضة، وكانت مُشاركته مُميزة ومليئة بالإبداع والرقي، حيث شارك بمجموعته المُميزة والرومانسية، والمثيرة، لخريف 2017.

مجموعة زهير مراد الرومانسية لخريف 2017

 

 

ظهر في مجموعة زهير مراد، الأخيرة، لخريف 2017، ميله إلى الرومانسية، وذلك على عكس أخر مجموعة طرحها قبل هذه، والتي كانت من أزياء الهوت كوتور، حيث اعتمد فيها على طراز أزياء الثمانينيات، وفي كل الأحوال، زهير مراد دائم الإبداع، ومُعتاد على إذهالنا.

الأقمشة التي اعتمد عليها زهير مراد في مجموعته الجديدة

اعتمد زهير مراد على مجموعة متنوعة من الأقمشة الجذابة، والتي زُينت بالتطريزات الأنيقة واللامعة، والتي كانت تحمل الورود أحيانًا.

فقد اعتمد المصمم العالمي، زهير مراد على أنواع أقمشة: الشيفون والستان والريش، والكريب وغيرها من الأقمشة الجذابة.

الألوان التي اعتمد عليها زهير مراد في مجموعته لخريف 2017

 

 اعتمد زهير مراد على العديد من الألوان، في مجموعته الجديدة، لخريف 2017، وكان من بين تلك الألوان : الأبيض والأسود والذهبي والبيج والأوف وايت، وغيرها من ألوان الباستيل الناعمة.

ويذكر، أن مجموعة زهير مراد هذه المرة، لخريف 2017، كانت تعتمد كثيرًا على الفساتين العارية.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

بالصور.. أزياء سهرة خلابة وأنيقة من تصميمزهير مراد

شاهد  إطلالة درة فى الغابة بفساتين من تصميم زهير مراد(صور)

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *