الرئيسية / توب / شاهد مجموعة إيلي صعب المستوحاة من فخامة العصور الوسطى لخريف 2017

شاهد مجموعة إيلي صعب المستوحاة من فخامة العصور الوسطى لخريف 2017

تهتم السيدات بمتابعة دور الأزياء العالمية، لكي تنتقي منهم إطلالة خاصة ومُميزة، تناسب شكلها وجسمها، فالسيدات بمُختلف أعمارهن يعشقن متابعة آخر صيحات الموضة، وأحدث الإطلالات المُميزة في عالم الأزياء، ومُصممي الأزياء العالميين، ويتربع على عرش أبرز مُصممي الأزياء العالميين، التي تحب السيدات تصميماتهم، مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وهو مُصمم يعتاد على إبهار الجميع، وحبس أنفاسهم، من جمال قطع الأزياء التي يقدمها، فدائمًا ما ارتدت من يديه الكثير من المشاهير ونجوم العالم.

مشاركة إيلي صعب في أسبوع الموضة بباريس

وقد شارك المصمم اللبناني إيلي صعب، في أسبوع الموضة بباريس للهوت كوتور، بمجموعة أزياء جديدة لخريف 2017، وقد حازت مجموعته على إبهار الجميع، كالعادة، فقد استوحى إيلي صعب مجموعته الجديدة من الأزياء الملكية، التي تدل على الجرأة والقوة والإبهار.

مجموعة إيلي صعب الجديدة لخريف 2017

تنوعت تصاميم مجموعة إيلي صعب الجديدة لخريف 2017، بين تصاميم الفساتين الطويلة، وغيرها الشفافة، وكلاهما تتميز بالأناقة والإبهار، كما ضمت مجموعته فساتين تلائم جميع المناسبات الفخمة، بالإضافة إلى تصاميم لفساتين الزفاف الجميلة، كما إنه أدخل البناطيل مع بعض تصميمات السهرات.

مجموعة إيلي صعب الجديدة مستوحاة من فخامة العصور الوسطى

 

ويبدو أن المصمم اللبناني إيلي صعب، أراد أن تكون مجموعته الجديدة، لخريف 2017، مستوحاة من فخامة العصور الوسطى، فتصاميم أزيائه توحي بالملكية، وتجمع بين القوة، والرومانسية، والنعومة، والجرأة، في آن واحد، لتناسب جميع الأذواق.

ولكي تظهر الفخامه في تصميماته، أرتدت عارضات الأزياء، خلال العرض، فساتين إيلي صعب، مع تزين شعرهم بتيجان مستوحاة من العصور الوسطى.

الأقمشة المستخدمة في مجموعة إيلي صعب الجديدة

 

 

 

اعتمد المصمم اللبناني إيلي صعب، على العديد من أنواع الأقمشة الرائعة، والتي جمعت بين الأقمشة الفخمة، كالحرير، والمخمل الملكي، والخيوط الذهبية المطرزة على التصميمات، كما استخدم قماش التول، والشيفون.

الألوان التي اعتمد عليها إيلي صعب في مجموعته الجديدة لخريف 2017

ضمت مجموعة إيلي صعب الجديدة، العديد من الألوان، حيث ظهرت الألوان الغامقة كالأسود، والأزرق، والزيتي، وظهرت ألوان الباستيل الهادئة، كاللون البيج، والوردي الفاتح، والأبيض.

أما فستان الزفاف، فجاء باللون الوردي البارد، ومطرز بلمسات ذهبية رائعة، كما اعتمد على الطرحة التي تشبه القلنسوة، في العصور الوسطى.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. شاهدي مجموعة أزياء الرحلات لعام 2018 للمصمم إيلي صعب

بالصور مجموعة أزياء عالمية جديدة لموسم 2018 مستوحاة من إطلالة أنجليكا هيوستن

شاهد مجموعة زهير مراد الناعمة والرومانسية لخريف 2017

بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *