الرئيسية / توب / للرجال كيف تتعامل مع زوجتك البدينة

للرجال كيف تتعامل مع زوجتك البدينة

يحلم كل رجل بالارتباط بفتاة ممشوقة القوام كنجمات السينما،  فكثيرا ما ينجذب الرجل لشكل المرأة وتناسق جسدها وجمال طلتها فمن المعروف أن الرجل يحب بعينه، ولكن قد نجد بعض الفتيات يزيد  وزنهم  بشكل كبير بعد الزواج والإنجاب فتقل جاذبيتهم فى عيون أزواجهن الذين عشقوا فيهن الرشاقة، وأحيانا يسيء الرجل التعامل مع الزوجة عندما يطلب منها تقليل وزنها وتعود  كما كانت عليه قبل الزواج فيشعرها بالحرج الشديد ويفقدها الثقة بالنفس، لذا نقدم للرجال كيفية التعامل مع مشكلات الوزن الزائد لدى زوجاتهم دون إثارة أي  خلافات بينهما قد تؤثر على شكل علاقتكم فى المستقبل .

أفضل طرق للتعامل مع الزوجة البدينة

 

محادثة الزوجة

يعد الحديث مع الزوجة فى مشكلة الوزن من الأمور الهامة  التي ينبغي على الرجل أن يفكر بها جيدا قبل البدء بالكلام حتى لا تنجرح مشاعر المرأة وتفقد الثقة فى نفسها وربما تشعر أن زوجها لم يعد يحبها، وعلى الزوج أن يختار الوقت المناسب للحديث وأن يخبر زوجته بأنه يحبها فى جميع الحالات، ومن الممكن أن يذكرها بفستان خطوبتها وكيف كان رائع عليها عندما ارتدته فيكون حافزا لها على تخفيض وزنها.

 

زيارة طبيب

أخبر زوجتك بأنك خائف على صحتها من هذا الوزن الزائد الذي قد يؤثر على صحة قلبها أو يقلل فرص حملها ، وحاول أن تقنعها أن ربما تكون لديها مشاكل فى الهرمونات هى التى تسببت فى هذة الزيادة الملحوظة بوزنها واطلب منها الذهاب إلى طبيب للاطمئنان على صحتها لأنك تحبها وتخشى عليها من أقل شيء.

شارك زوجتك نظامها الغذائى

لابد أن تشعر زوجتك بأن تهوى مشاركتها فى كل الأمور،  و لكي تلتزم زوجتك بالنظام الغذائى الجديد شاركها تلك الوجبات فى بادىء الأمر حتى لا تسأم من الأكل بمفردها وتشتاق لنوعية الأكلات الدسمة التي اعتادت على تناولها.

احذر من السخرية من وزنها

كثيرا ما تتسبب كلمات الرجل الساخرة من وزن زوجته فى إعطاء نتائج سلبية على الزوجة فتنهمر أكثر فى تناول الأطعمة وتفقد الأمل فى خسارة وزنها كما يفقدها ثقتها بنفسها ويجعل العلاقة الحميمية بينهما أكثر فتور وملل.

إعادة الذكريات

فى جلسة رومانسية بينكما اعيد الذكريات التى كانت تجمع بينكما فى فترة الخطوبة وكتب الكتاب، واحضر لها صور تجمعكما قبل الزواج وأثنى على ملابسها فى هذة الصور وعلى جسدها الرشيق الذى جعلك تعشقها، بالتأكيد ستزيد حافزها لإنقاص وزنها وستشكل لديها رغبة حقيقية لذلك.

 

اقترح ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة مع النظام الغذائى المتبع سيسرع من تخفيض وزنها لذلك اقترح عليها الذهاب معها إلى النادى ومارس معها رياضة المشى أو الجرى بالتأكيد سينعكس الأمر إيجابيا على علاقتكما ببعض كما ستعطى جو من السعادة والمرح.

التشجيع والدعم

احرص على تقديم الدعم والتشجيع المستمر لزوجتك عندما تفقدين كيلوجرامات من وزنها، فهذه الكلمات لها مفعول السحر فى تحفيز الزوجة على مواصلة تخفيض وزنها، واحتفلوا سويا بخسارة الوزن واهدى لها فستان جديد أو خاتم يعبر عن إعجابك الشديد بشكلها الجديد.

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

للرجال ٦ أخطاء تدمر حياتك الزوجية

كيف تقضى على الخلافات الزوجية بخطوات بسيطة ؟

اكتشفى نفسك… مواصفات الزوجة المثالية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *