الرئيسية / توب / مواقع التواصل الاجتماعي تسعى للحصول على حقوق بث مباشر لكأس العالم 2018

مواقع التواصل الاجتماعي تسعى للحصول على حقوق بث مباشر لكأس العالم 2018

لكل عشاق كرة القدم، يبدو أن هناك حدث هام سيحدث في 2018، ينتظره جميع عشاق الكرة المستديرة، وهو منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018، وهي البطولة الحادية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم، وهذه المرة ستستضيف منافسات كأس العالم، روسيا، لتكون في الفترة بين 14 يونيو، وحتى 15 يونيو، لعام 2018، ومباريات كأس العالم، تكون  تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

واستعدادًا لحدث كبير بحجم مباريات كأس العالم 2018، المنتظرة، نجد أن قنوات التلفزيون تستعد بقوة لنقل بث هذه المباريات على الجمهور، ولكن هل لمواقع السوشيل ميديا نصيب من نقل ذلك الحدث الأضخم، فتأمل مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وتويتر، وسناب شات، من الحصول على حقوق بث لقطات من كأس العالم 2018.

مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لبث لقطات من كأس العالم 2018

فتحاول مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وتويتر، وسناب شات، الحصول على حقوق بث لقطات كأس العالم 2018، فقد أوضحت وكالة بلومبرج، في تقرير نشرته الخميس 6 يونيو، أن مواقع التواصل تسعى للحصول على حقوق بث اللقطات من شركة “تونتي-فرست سنتشري فوكس 21 Century Fox”، لتكون حاضرة وبقوة مع الجمهور، لتنقل لهم أهم لقطات المنافسة.

مواقع التواصل تعرض ملايين الدولارات من أجل بث لقطات من كأس العالم 2018

ولضرورة نقل حدث كأس العالم، عرضت شركات مواقع التواصل الاجتماعي، المُختلفة، ملايين الدولارات، للتوقيع على صفقة الحصول على حق بث لقطات مباشرة من كأس العالم، وذلك وفق ما ذكرته وكالة بلومبرج.

وأوضحت وكالة بلومبروج، خلال تقريرها التي نشرته لتوضح حقيقة سعي مواقع التواصل للحوصل على حقوق بث كأس العالم 2018، أن شركة فوكس تحتفظ بحقوق تقديم أبرز الأحداث التي ستحدث خلال كأس العالم 2018، وعرض المنافسة بين الفرق من خلال عروضها.

وأضافت وكالة الأخبار بلومبرج، خلال التقرير التي نشرته، موضحة أن مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لبث لقطات من كأس العالم 2018، وذلك بسبب الاهتمام الكبير بتلك المواقع، من قبل الجمهور، بالإضافة إلى اتخاذ مواقع التواصل كأداة لتغطية كأس العالم مباشرة، لنقله للجمهور المتابع.

والجدير بالذكر، أن قناة فوكس سبورتس الرياضية، أبرمت الشهر الماضي، شراكة مع شركة فيس بوك، تسمح لموقع الفيس بوك ببث مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2017 و 2018.

الموضوعات المتعلقة:

طريقة ربط انستجرام بفيس بوك  ومواقع التواصل الاجتماعى

فيس بوك يجذب مراهقين سناب شات بـ ” تالك”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *