الرئيسية / توب / 10 استخدامات لفرشاة الأسنان لن تخطر ببالك
فرشاة أسنان

10 استخدامات لفرشاة الأسنان لن تخطر ببالك

عادة ما يقتصر استخدامنا لفرشاة الأسنان على غسل الأسنان فقط، ولاشك أنك تحتاج إلى تغيير فرشاة أسنانك بعد فترة قصيرة من الوقت عند ملاحظتك الاعوجاج أو تساقط بشعيرات الفرشاة،  وبالتالى تتخلص من فرشاتك القديمة اعتقادا منك أنها بلا قيمة، ولكن هذا غير صحيح إطلاقاً، لذا أحضرنا لك مجموعة من الاستخدامات التى يمكنك أن تعيد بها استخدام فرشاة أسنانك لتوفير المال، دون أن تضطر للتخلص منها.

استخدامات أخرى لفرشاة الأسنان

صبغة الشعر

صبغ_خصل_الشعر
صبغ خصل الشعر

يمكنك استبدال فرش صبغ الشعر المعتادة بفرشاة الأسنان فسوف تعطيك نفس النتيجة، قومى بتقسيم الشعر على خصلات ومشطي شعرك  بالصبغة التى وضعتيها على الفرشاة.

-تفتيح لون الأظافر

قد تشعرين بتغير لون أظافرك وتحولها إلى الأصفر نتيجة الاستخدام المتكرر لطلاء الأظافر ، قومى بعمل خليط من بيكربونات الصودا وعصير الليمون وضعى المزيج على أظافرك و افركي أصابعك بفرشاة الأسنان جيدا، ستلاحظين أن اللون الأصفر بدأ يزول تدريجيا ويعود إلى اللون الطبيعى.

-علاج تشقق الشفاه

تشقق الشفاه نتيجة نتيجة الإعتناء الكافي بترطيبها وعمل سكراب لها، ولأن هذه المرطبات والمقشرات من الأمور المكلفة ماديا يمكنك أن تصنعى مقشر طبيعى لشفتيك يعطيكِ نفس النتيجة فقط قومى بمزج ملعقة من السكر والليمون وافركى بها شفتيك باستخدام  فرشاة الأسنان لتعطى نعومة لشفتيك، ويمكنك أيضا أن تضعى أى مرطب أو فازلين طبيعى على شفتيك وتمررى فرشاة الأسنان عليها للتخلص من الجلد الميت.

-تلميع قطع مجوهراتك واكسسواراتك

من خلال عمل محلول من بيكربونات الصودا والليمون ودعك قطع إكسسوراتك بها باستخدام فرشاة الأسنان.

-تنظيف لوحة المفاتيح

تستطيع فرشاة الأسنان أن تصل للأماكن الضيقة لتتمكنى من تنظيفها وإزالة الأتربة من عليها يمكنك أيضا إزالة الأملاح المعلقة بصنبور المياه بواسطة فرشاة الأسنان.

-إزالة الأوساخ من نعل الأحذية

يمكنك أن تزيل الأتربة العالقة بنعل الأحذية وقطع الطين المتراكمة باستخدام فرشاة الأسنان فسوف تزول على الفور.

-تمشيط الحواجب

تهذيب_الحواجب_2
تهذيب الحواجب

شكل الحواجب من الأمور المهمة التى تحرص المرأة على الإعتناء بها حيث تنعكس على جمال العين ونظراتها، ونتيجة لنمو الشعر أو بفعل تطاير الهواء يحتاج شعر الحاجب إلى تهذيب، يمكنك إعادة تنسيقها باستخدام فرشاة الأسنان.

-فك تشابك الرموش

قد تتشابك رموش عينك نتيجة وضع الماسكرا بطريقة خاطئة، وبالتالى تسىء من مظهرك قومى باستخدام فرشاة الأسنان، لفك التشابك وتسريحها بفرك لتعطى لرموشك كثافة وطول.

-إخفاء الشعر المقصف

أحيانا كثيرة تلاحظين تطاير شعيرات قصيرة بشعرك ، وفى كل مرة تحاولين إخفاءها تفشلى، يمكنك إعادتها داخل شعرك دون ملاحظتها من خلال تمشيط الشعيرات القصيرة باستخدام فرشاة الأسنان.

-عمل تسريحات جديدة بالشعر

يمكنك استخدام فرشاة الأسنان فى التحكم بشكل قصة الشعر وتسريحه وإعطائها فوليوم لها لتبدو أكثر كثافة عن المعتاد، وبالتالى تظهرين فى كل مرة بطلة مختلفة.

الموضوعات المتعلقة:

اهمية استخدام خيط الاسنان

أسباب ترسب الجير على الأسنان وطرق التخلص منه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *