الرئيسية / توب / كيف يستحوذ الرجل على قلب المرأة
أمور تستحوذ بها على قلب المرأه

كيف يستحوذ الرجل على قلب المرأة

يعتقد الكثير من الرجال استحواذه على قلب المرأة أمر بالغ فى الصعوبة فهي تحتاج إلى مئات الكتب حتى يمكن فهمها ومعرفة ما يدور داخل عقلها بل ويعتبرونها كائن معقد، ولكن ما يجهله بعض الرجال أن هناك أمور تتفق عليها جميع النساء مهما اختلفت درجات ثقافاتهم ومستوياتهم الاجتماعية تستطيع أن تقع المرأة فى حب الرجل عندما يفعلها بل و تتمنى جميع النساء لو أن تجدها فى شريك حياتها لتسعد بها بقية العمر، فى هذا التقرير نستعرض أهم الأشياء التي تستحوذ على قلب المرأة ولاتستطيع مقاومتها.

طريقة استحواذ الرجل على قلب المرأة

-الإستماع لمشاكلها، والإنصات الجيد لرغبتها مهما كانت درجة بساطتها وتفاهتها بالنسبة لك، لذلك أعطى لها انتباهك ولا تجعلها تشعر بأنك غير منتبه معك بشيء آخر حتى لا تفسد علاقتكما ببعض لعدم تقديرك لها، وأدرك جيدا أن حديثها معك يساعدها على التخفيف من مشاكلها وما مرت به من مواقف طيلة اليوم.

الاستماع لها
الاستماع و الإنصات للمرأه

-عنصر المفاجأة، أكثر ما آسر قلب المرأة ويخطفها هو تكرار المفاجأت حيث تشعرها بأن سعادتها أمر هام بالنسبة لك و بمدى حبك ورومانسيتك، فيمكنك بأبسط الأشياء أن تفاجئها بشراء خاتم بسيط لها أو وردة أو بالونة أو شوكولاته أو أن تفاجئها بالذهاب إلى مكان تحبه، فهذه الأمور تجذب المرأة فى الرجل وتغمرها بالفرحة والسعادة.

تقديم ورد لها
تقديم ورد لها

-صراحة الرجل، تحترم المرأة الرجل الصريح الذى لم يحاول إخفاء الحقائق عليها،  لذلك احرص على توضيح الأمور كما هى للفتاة التى ترغب فى الإرتباط بها حتى تكسب ثقتها فيك، فالكذب من الأمور التي تخشاها المرأة وتشعرها بخداع الرجل وضعف شخصيته.

-الرقى فى التعامل معها، تعشق المرأة الرجل الجنتلمان الذى يعاملها كالأميرات فلا تترد فى فتح باب السيارة لها أو إعداد الكرسى لها لتجلس، والإصرار على دفع الحساب، فهذه الأمور لها مرود إيجابي على المرأة وستشعر بعدها بمدى الحب الذي تظهره نحوك ومحاولة إرضائها لك.

فتح باب السيارة لها
فتح باب السيارة للمرأة تقديرا لها

-المظهر الأنيق، مظهرك هو أول ما يجذب المرأة نحوك، فاحرص على أن تكون مهندما فى ملابسك التى ينبغى أن تكون نظيفة ومتناسقة الألوان وأن يكون حذائك ملمع، فالاستحمام وغسل الأسنان ووضع مزيل عرق من الأشياء الضرورية التي ينبغي أن تحرص عليها عند كل مقابلة للفتاة التى تود الإرتباط بها.

-متحمل المسئولية، أشعرها دائما بأنك لا تعتمد على أحد وأن نجاحك فى عملك سببها جهدك ورغبتك فى تحقيق طموحاتك التى لن تتخلى عنها، فتنفر النساء من الرجل الذي يتكأ دائما على أبيه أو أمه فى بعض الأحيان فالمرأة تحب الرجل الشجاع الغير متردد ، فهذه الأمور تشعرها بالأمان وبالسند الذي تبحث عنه.

-الرجل الهادىء المتفهم، حاول أن تكون أعصابك هادئة عند حدوث أى خلافات بينك وبين شريكة حياتك حتى لا تخشى منك وتبحث عن آخر يحتويها ويشعرها بأنها أغلى ما يملك فى الحياة وأن زعلها من الأمور التي لا يقدر عليها، فالعصبية والنرفزة  فى الرجل تغضب المرأة وتخيفها منه.

-إعطائها الاهتمام، أجعلها تشعر أنها أهم أولوياتك فلا تنشغل عنها بقضاء وقت طويل مع أصدقائك طوال اليوم دون أن تحدثها فى الهاتف أو تطمئن عليها، اجعلها تشعر بأنها فى بالك وأن لعب البلاى ستيشن ليس أهم منها.

-المساندة لها، تحتاج المرأة إلى دعم الرجل ومساندته لها فى أمور حياتها، فحاول أن تقدم لها الدعم والتشجيع فى مجال عملها ولا تكسر من طموحاتها اجعلها تشعر بأن نجاحها يسعدك وأنك بجانبها.

الموضوعات المتعلقة:

إذا أردتِ امتلاك قلب حبيبكِ فعليكِ بهذه الصفات

تعرف على لغة الجسد عند الرجال للتعبير عن الحب

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *