الرئيسية / توب / نصائح مكياج عيون تجعل عينيكِ أوسع وأكبر
مكياج لتكبير العيون

نصائح مكياج عيون تجعل عينيكِ أوسع وأكبر

تحب الفتيات الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة، عن طريق اعتمادها مكياج ملائم لها، يضفي عليها لمسة إضافية من الجمال، ومن ضمن علامات الجمال، العيون الواسعة الكحيلة، والتي تحتار معظم السيدات بإظهار عينيها بمظهر واسع وجميل باستخدامها المكياج.

وهناك بعض النصائح والحيل المُبتكرة عند وضع مكياج العيون، لإظهارها بمظهر واسع وجميل وجذاب، من دون الذهاب إلى صالات التجميل، لوضع المكياج.

حيل ونصائح عند وضع مكياج العيون لجعلها أوسع:

  • من الحيل التي يجب اتباعها لجعل عينيك أوسع، هي استخدام درجتين من الأيشادو من نفس اللون، فدائمًا ما ينصح، “جيل بيلي”، واحد من أشهر خبراء التجميل في هوليوود، استخدام هذه الطريقة لإظهار العين بمظهر أوسع.

أيشادو لتوسيع العين

  • يجب معرفة الطريقة الصحيحة لوضع الأيشادو، حتى تعطي مظهر عين أوسع، فعليك وضع الايشادو في منتصف خط الرموش, والتركيز على منتصف الجفن العلوي، فهذا سيجعل مظهر العين أوسع، وجذاب.
  • إن كنتِ جريئة، يمكنك استخدام الآيلاينر الملون، مثل الأزرق أو الأرجواني، فكل ما تم استخدام لون مشرق ومضيء، هذا سيعطي إطلالة عين أوسع، ولكن عليكِ وضع الأيلاينر بشكل صحيح.
  • يمكنك استخدام حيلة ثني الجفن، ووضع الأيشادو في الجفن العلوي، فهذا سيعطي للعين إطلالة واسعة وجميلة.

مكياج لتكبير العين

إذا كنتِ تحبين الظهور بإطلالة طبيعية، يمكنك استخدام أيشادو درجات البيج الهادئة وضعيها فوق العين، فاللون البني بدرجاته يعطي إطلالة أوسع للعين، ومن ثم قومي برسم خط الأيلاينر للعين باللون البني، فهذا اللوك الطبيعي يعطي إطلالة أوسع للعين.

مكياج لتوسيع العيون
مكياج لتوسيع العيون
  • يمكن استخدام حيلة تدريج الألوان، وهذه الحيلة تسمى “الأومبري”، وهي طريقة يتم استخدامها لإعطاء إطلالة أوسع للعين، وينصح خبراء التجميل باستخدام حيلة تدريج الألوان من الدرجات الفاتحة إلى الأغمق من نفس اللون، وذلك عن طريق وضع الدرجة الفاتحة على الجفن كله والدرجة الغامقة على الزاوية الخارجية للعين فقط, وستلاحظين مظهر أوسع للعين، بعد تطبيق هذه الحيلة.
مكياج لتكبير العيون
مكياج لتكبير العيون
  • يمكن اعتماد اللوك الطبيعي، عن طريق وضع الاي شادو البني على الجفون، مع تسليط الضوء على الزاوية الخارجية للعين، باستخدام الأيشادو الأبيض، ووضع هذا الأيشادو أسفل الحاجب أيضًا، لإظهار وسع أكبر للعين.
  • لإطلالة أوسع للعين، ضعي أيشادو بلون النيود على الجفن العلوي بالكامل، ثم استخدمي قلم رسم العيون لرسم خط الرموش العلوي, ثم رسم خط الرموش السفلي، وبعدها قومي بدمج الألوان لإعطاء لوك سموكي للعين, مع وضع أيشادو أبيض على الزاوية الداخلية للعين، وستلاحظين إطلالة عين واسعة جدًا.

الموضوعات المتعلقة:

لصاحبات النظارات الطبية.. احصلى على مكياج عيون ساحر

كيف تظهرى جمال عينيكى

الماسكرا الزرقاء”.. موضة صيف 2017 لإطلالة عيون ساطعة

10 أخطاء فى وضع مكياج العيون

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *