الرئيسية / توب / تعرف على فوائد حجر جهنم للرجال منها علاج سرعة القذف
فوائدحجر جهنم الجنسية للرجال
فوائدحجر جهنم الجنسية للرجال

تعرف على فوائد حجر جهنم للرجال منها علاج سرعة القذف

طب الأعشاب هو الطب البديل في عصر التقدم والتكنولوجيا فبعض الأشياء التي لم تستطع الأدوية معالجتها أو تقويتها تستطيع الأعشاب القيام بهذا الدور  مثل  حجر جهنم أو ما يعرف الآن بحجر السعادة الذى زاد الإقبال عليه بصورة كبير في الفترة الماضية بسبب فوائده الهامة  للرجال ومنها علاج سرعة القذف .

وعلى الرغم من أن حجر جهنم معروف منذ القدم ولكنه لم يكن يعرف بهذه الفوائد التي اعطت له شهرة عالمية وسوف نشرح ونوضح لكم فوائد حجر جهنم بالنسبة للرجال.

ما هو حجر جهنم

ويطلق عليه الآن حجر السعادة وكان يعرف قديماُ بحجر “غاغاطيس” نسبة إلي وادي ” غاغا ” الموازي للقدس الشريف والذي تحول فيما بعد لاسم وادي جهنم فأطلق علي الحجر اسم حجر جهنم نسبة إلي الوادي الذي كان  يجلب منه.

شكل حجر جهنم

حجر جهنم
حجر جهنم

مكونات حجر جهنم

وهو حجر موجود في الطبيعة ويمكن تركيبه ومكوناته الكيماوية هو”نيترات الفضة” ويمكن تخليقه كيماوياً بتفاعل حمض النيتريك مع الفضة ، وهو مادة كاوية ، ولهذا الأثر الكاوي يعود الفضل في استعماله لانه يعمل  كمخدر لتخدير للعضو الذكري ومن ثم تأخير سرعة القذف.

فوائد حجر جهنم

استعماله  فى علاج سرعة القذف

يستخدم كمخدر من المخدرات الموضعية لعلاج سرعة القذف واطالة فترة العلاقة الزوجية  في كفاءة هذا الحجر في التخدير الموضعي للعضو  الذكري وبالتالي تأخير وتعطيل الإشارات العصبية الواردة إلي المناطق الحساسة في العضو الذكري وبالتالي تعطيل الوصول إلي حالة الذروة الجنسية او ما تسمى بالأورجازم تلك الحالة التي تسبب القذف.

حجر جهنم مادة كاوية

ويعتبر حجر جهنم هو مادة كاوية نتيجة المواد الفاعلة في تركيبات هذا الحجر لذلك يتم استخدامه في إزالة زائدة لحمية بشكل بسيط وسريع وصحى في نفس الوقت وبعدها بفتره سوف تزول.

طرق استخدام حجر جهنم

ويستخدم حجر جهنم  مباشرة بوضع قطعة الحجر في قليل من الماء لمدة ربع ساعة ومن ثم استعمال الحجر وهو مبلل مباشرة كمس للعضو في الأجزاء الحساسة  خصوصا عند موضع الطهارة مع تفادي وصول أي شيء إلي الخصية نظراً لحساسيتها الشديدة ، ثم بعد ربع ساعة من هذا يغسل العضو جيداً بالماء والصابون , والجماع بعد ساعة علي الأقل.

او عن طريق إضافة زيت الورد مع حجر جهنم ثم بعد ذلك يتم استخدام المادة المذابة منه .

الآثار السلبية لحجر جهنم

علي الرغم من الفوائد الهامه والكثيرة لحجر جهنم او ما يطلق عليه حجر السعادة الأ أنه توجد له أثار سلبية كثيرة أن الحجر مادة كاوية وبالتالي من الممكن أن يكون له آثار سلبية علي جلد العضو أو الغشاء المبطن للمهبل الذي هو أشد حساسية وأكثر تعرضا للالتهاب .

هو يعالج أسباب سرعة القذف إلا إذا كانت أسباباً  نفسية ، أما إذا كانت سرعة القذف لأسباب عضوية تتعلق بالتهاب البروستاتا أو أي سبب عضوي آخر فان حجر جهنم لا يعالجها بل علي العكس فانه يضاعف المشكلة ويزيده.

يؤدى إلى إضعاف العصب الجنسي في العضو الذكرى للرجال.

ويحتوى على مادة الرصاص التى تعمل على الأدرينالين وتستخدم لعلاج هبوط الضغط في عمليات التخدير وتعمل على تنشيط الجهاز العصبى.

يحتوى على مواد سامة تتسبب تلك المواد في تليف الكبد اذا تم استخدامه لفترة طويلة .

موضوعات متعلقة:

ممارسة الرياضة تساعد على التخلص من العادة السرية

تعرف على فوائد الكمثرى للجنس – Cairodar

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *