الرئيسية / توب / تعرف على ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2017
طلاء أظافر موضة صيف 2017
طلاء أظافر موضة صيف 2017

تعرف على ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2017

تحب السيدات الظهور بإطلالة عصرية وأنيقة، فنجد السيدات بمُختلف أعمارهن، تهتم باختيار ملابسها على أحدث صيحات الموضة، ولا تنسى اختيار الحذاء والحقيبة ذات شكل أنيق متماشى مع الموضة، ومناسب مع اللوك التي تتبعه اليوم، ونأتي إلى المكياج، فهتهتم السيدات بوضع لمسات من المكياج الساحر الذي يتماشى مع إطلالتها اليوم، ومن بين المكياج، يأتي الإهتمام بطلاء الأظافر، فعلى السيدات معرفة آخر صيحات الموضة في ألوان طلاء الأظافر في صيف 2017، حتى تظهرِ بإطلالة متكاملة من الأناقة.

طلاء أظافر أزرق موضة صيف 2017
طلاء أظافر أزرق موضة صيف 2017

موضة ألوان طلاء الأظافر في صيف 2017

فعلى كل سيدة معرفة آخر صيحات الموضة في ألوان طلاء الأظافر، في صيف 2017، ثم تأخذ المرأة ما يناسب إطلالتها اليومية، وما يناسب لون بشرتها.

وتظهر الألوان الساطعة، والزاهية موضة ألوان طلاء أظافر هذا الصيف، فيأتي الأزرق بدرجاته واللون الأخضر بدرجاته، والوردي، ودرجات اللون المرجاني، وغيرها من ألوان الباستيل الهادئة، لتتربع على عرش موضة ألوان طلاء صيف 2017، لإطلالة زاهية ومُبهجة للنساء في هذا الصيف.

ومن الواضح أن درجات جميع الألوان الهادئة منها، تتربع على عرش موضة ألوان طلاء هذا الصيف، فالصيف معروف بألوانه المُبهجة، الكثيرة، ويظهر من بين ألوان طلاء الأظافر الموضة، درجات اللون التوتي الفاتح، ودرجات الباستيل من جميع الألوان، فالصيف هذا العام يخاطب المرأة الرقيقة الهادئة.

الأحمر لون أساسي في ألوان طلاء الأظافر

طلاء اظافر أحمر
طلاء اظافر أحمر

ويتربع اللون الأحمر على عرش ألوان طلاء الاظافر، في جميع المناسب، فاللون الأحمر سيد الألوان في طلاء الأظافر، منذ قديم الأزل، فنجد أن جميع السيدات مهما أختلفت موضة كل موسم، ومهما ظهر ألوان جديدة في طلاء الأظافر، إلا أن اللون الأحمر له مكانة خاصة عند السيدات، فلم تسلم سيدة من اللون الأحمر.

ويأتي اللون الأحمر موضة هذا العام، مائلًا للبرتقالي.

أظافر الكروم اللامعة موضة طلاء الأظافر في صيف 2017

الأظافر اللامعه
الأظافر اللامعه

 

وتظهر موضة الأظافر اللامعة في طلاء الأظافر هذا العام، حيث تظهر أظافرر الكروم بالألوان المعدنية اللامعة، مثل: ألذهبي والفضي.

الأظافر المزينة بالنقوش موضة صيف 2017

تظهر أظافر النساء هذا الصيف، مُزينة بالنقوش الهندسية المُختلفة، ويتم صنع هذه النقوش عن طريق لاصقات توضع على الأظافر، بعد طلائها باللون الذي نريد.

اظافر منقوشه
اظافر منقوشه باللون الوردي

تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع إطلالتك اليومية

اللون الوردى موضة صيف 2017
اللون الوردى موضة صيف 2017
طلاء أظافر لبني موضة صيف 2017
طلاء أظافر لبني موضة صيف 2017

ومع تنوع الألوان الموضة في طلاء الأظافر في صيف 2017، عليكِ اختيار اللون المناسب لإطلالتك اليومية، فمثلًا يمكن تنسيق لون طلاء الأظافر مع أحد ألوان الملابس التي ترتديها، فإذا ارتديتي بنطلون جينز اليوم، يمكنك اختيار لون طلاء أظافر باللون التركواز، ولكن إذا اخترتي سيدتي أن ترتدي فستان اليوم مزرقش بالزهور الحمراء، فانسب خيار للون الأظافر، هو اللون الأحمر الملائكي الناعم.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. اختارِ طلاء أظافر مميز وبلون براق في العيد

خطوات بسيطة للحصول على طلاء أظافر مصقول ولامع

للحصول على طلاء أظافر جميل .. اتبعى هذه الخطوات

طريقة عمل مزيل طبيعى لطلاء الأظافر

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *