الرئيسية / درس خصوصى / كيف تتمتع ببشرة شابة دائماً
كيف تتمتع ببشرة شابة دائماً

كيف تتمتع ببشرة شابة دائماً

يقولون إن الجاذبية دائما تفوز وهذا صحيح، تخيل أن جلدك يصارع الجاذبية الأرضية يومياً حتى لا يترهل، نحن نعلم جميعا أنه عندما يبدأ الإنسان  الدخول في مرحلة  الشيخوخة أول شيء يتأثر هو الوجه والجسم يأتي في وقت لاحق.

ولكن هناك صناعة قائمة بأكملها علي بيع منتجات التجميل التي تعيد شباب البشرة مرة أخرى، من المستحضرات والكريمات والبوتوكس إلى الجراحة التجميلية، وبالرغم من ذلك كله فهناك طرق بسيطة للتمتع بشباب دائم.

طرق بسيطة للتمتع ببشرة شابة دائماً

الماء لمحاربة التجاعيد
الماء لمحاربة التجاعيد

أكل الدهون الصحية

الناس يعتقدون أن الابتعاد عن تناول اللحوم أمر ضروري للحصول على الخصر المثالي، وهذا هو سوء فهم، لأن الأحماض الدهنية الأساسية هي مهمة جدا لجسمك، لا يمكنك تحقيق الصحة مع حرمان جسمك من أي نوع من التغذية.

يتم بناء أغشية الخلايا في الجلد بشكل أفضل إذا كان هناك أوميجا 3S وأوميجا6 موجودة في النظام الغذائي الخاص بك.

إذا كنت تحرم بشرتك من هذه الدهون الصحية، وستجعل بشرتك أكثر عرضة للعيوب والالتهاب والجفاف، ومن ثم فإن اتباع نظام غذائي متوازن هو واحد من أهم المفاتيح، لذلك لا ننسى أن تتناول الأسماك وبذور الكتان والجوز والبيض وغيرها.

ممارسة الرياضة باستمرار

ونحن جميعا نعرف فوائد ممارسة الرياضة التي لاتنتهي، وأثبتت الأبحاث أن الاستمرار على ممارسة التمارين الرياضية يساعد في التمتع بمظهر أصغر سنا، وخاصة مع أنماط الحياة غير الصحية.

الشخص الذي يمارس من 15-16 دقيقة في الأسبوع يكون شكله أكبر من  شخص يمارس 30 دقيقة يوميا.

الترطيب

على الرغم من أن الجلد هو أكبر جهاز في ، ولكن جسمنا لا يرى ذلك كجهاز حيوي،أي أن الأجهزة الأخرى أكثر أهمية لذلك عند شرب الماء، فإنه يحتاج للذهاب إلى الأجهزة الأخرى لإطعامهم قبل أن يذهب إلى بشرتك.

لذلك كنت ترغب في الحفاظ على رطوبة جلدك، يتطلب في المتوسط ​​شرب حوالي 8 أكواب مياه في اليوم، إذا كنت ترغب في مساعدة هذه العملية، إضافة بعض الماء جوز الهند في روتين الشرب الخاص بك يقلل من ظهور التجاعيد.

تناول الفواكه

لا ينبغي للمرء أن يحرم الجسم من التغذية، وهناك سبب مثل شائع يقول “أنت ما تأكله”، لذلك الفواكه مصدرا آخر لمضادات الأكسدة، إلى جانب المضادة للأكسدة بسبب الألياف فيها، كما أنها مليئة بالفيتامينات والمعادن، هذا يساعد أيضا على الوقاية من الأمراض  وأن تظهر وكأنك أصغر سنا.

اعرف ما يجب وضعه على بشرتك

انها ليست فكرة جيدة لوضع جميع أنواع المنتجات الجلدية على وجهك،لأن لكل بشرة منتجاتها المختلفة الخاصة بها، لذلك حدد نوع بشرتك أولا ثم ضع ما يناسبها.

موضوعات متعلقة

أفضل 5 أطعمة لبشرة مقاومة لسرطان الجلد والشيخوخة

كيف تحمى بشرتك من التجاعيد المبكره فى ٦ خطوات 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *