الرئيسية / صحة وتغذية / الصحة الغذائية / مشروب لانقاص الوزن يحرق الدهون في اسبوعين
مشروب الزنجبيل

مشروب لانقاص الوزن يحرق الدهون في اسبوعين

يقدم خبراء التغذية يوميًا عن كل ما هو صحي أثناء اتباع النظام الغذائي بهدف إنقاص الوزن وحرق أكبر قدر من السعرات الحرارية المتراكمة على أماكن بجسم المرأة تُفسد عليها مظهرها وإطلالتها.

وتعاني كثير من النساء بسبب اتباعها نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية ولكن إنقاص عدد من الكيلوجرامات يكون بطيء جدًا، إذ تكون خلايا الحرق داخل أجسامهن غير نشطة، ومن هنا جاءت فكرة أدوية التخسيس التي في الغالب تكون دعائية فقط، وأنتِ في غنى عنها حفاظً على صحتك.

إنقاص الوزن لا يحتاج فقط نظام وتمارين رياضية، ولكن حفزي خلايا الحرق لديكِ بمشروب طبيعي وصحي نقدمه لكِ لتفتيت كميات كبيرة من الدهون خلال اسبوعين

مشروب إنقاص الوزن

غالبًا يكون لمشروب الزنجبيل تأثيرًا قوي وفعال على الفتيات التي تزيد أوزانهم من 7 إلى 10 كيلو، ينجح معهن في إظهار الفرق وسرعة الحرق في  بداية من أول أسبوعين، أما البدينات اللاتي يرغبن في إنقاص الوزن 30 كيلو مرة واحدة، سيكون تأثيره على مدار عدة أسابيع تصل شهور.

مكونات مشروب الزنجبيل

مشروب الزنجبيل
مشروب الزنجبيل

ملعقة مبشورة من الزنجبيل

ملعقة عسل نحل نقي

ملعقة عصير ليمون

ربع كوب صغير ماء دافىء

طريقة تحضير مشروب الزنجبيل لإنقاص الوزن

ضعي ملعقة الزنجبيل على ماء مغلي واتركيها لمدة من 5 إلى 10 دقائق حتى يُنقع جيدًا، ثم قومي بتصفية الزنجبيل من الماء .

اتركيه قليلا ليبرد ثم أضيفي إليه عصير الليمون والعسل.

كرري تناول المشروب مرتين بشكل يومي ويُفضل أن تتناولي كوب بعد استيقاظك في الصباح مباشرةً، وكوب آخر قبل وجبة الغداء.

فوائد الزنجبيل لانقاص الوزن

يشتهر عشب الزنجبيل في وصفات التخسيس والنحافة، لما له من فوائد ملموسة في هذه العملية، إذ يقوم الزنجبيل بسرعة حرق الدهون في الجسم لما يحتويه من مواد طبيعية تنقّي الجسم من السموم وتنظم عملية الهضم.

فوائد الزنجبيل لجسم الإنسان

يُطلق على الزنجبيل بأنه كنز الأعشاب الطبيعية ، إذ أنه يساعد في تنقية الجسم من السموم وتنظيف الكبد، كما يساعد في علاج القئ والاسهال وتسكين آلام الروماتيزم، والصداع النصفي،  فضلاً عن أنه يكافح الخلايا السرطانية لما يحويه من مواد طبيعية حارقة وفعالة، كما أنه يستخدم في علاج الحمى وارتفاع درجة الحرارة وحالات الزكام والأنفلونزا، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية

موضوعات متعلقة:

فوائد الزنجبيل لصحة الإنسان

الوقاية من السرطان وإنعاش القلب..تعرف على فوائد شرب الزنجبيل على الريق

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *