الرئيسية / توب / واتساب يسمح بتبادل أي نوع من الملفات
واتساب يضيف مشاركة أي نوع من الملفات
واتساب يضيف مشاركة أي نوع من الملفات

واتساب يسمح بتبادل أي نوع من الملفات

أضاف تطبيق التواصل الفوري الأشهر واتساب ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بمشاركة أي نوع من الملفات مع الأصدقاء، وكان واتساب فقط يسمح بمشاركة  الوثائق والصور ومقاطع الفيديو، ولكن الآن يمكن للمستخدمين مشاركة أي نوع من الملفات بحيث تصل سعته إلى 100 ميجابايت.

المستفيدون من تبادل أي نوع من الملفات علي واتساب

 

يمكن أن يكون هذا التحديث الجديد مفيد بشكل كبير بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة الملفات القابلة للتنفيذ أو غيرها من الملفات الغامضة.

ويمكن أيضا أن يكون مفيداً للأشخاص الذين يستخدمون الواتساب في العمل بدلاً من مشاركتها عبر البريد الإلكتروني، جنباً إلى جنب مع تطبيقات سطح المكتب والويب، وهذا يجعل خدمة رسائل واتساب خفيفة الوزن وقوية، ويمكن استخدامها مع فريق العمل بسهولة أو داخل الأعمال التجارية الصغيرة، بالإضافة إلى الاستخدام مع الأصدقاء.

سعة مشاركة الملفات الجديدة

هناك فائدة كبيرة لإرسال أي نوع الملف من خلال الواتساب، وأهمها القدرة على إرسال وسائل الإعلام أو الملفات غير المضغوطة تصل إلى 100MB، يعني أن النشطاء يمكن أن يشاركوا الصور عالية الجودة للغاية والفيديو في أغراض عديدة .

مخاطر التحديث الجديد لمشاركة الملفات

تحديث مشاركة الملفات علي الواتساب
تحديث مشاركة الملفات علي الواتساب

هناك بعض المخاطر في تطبيق الواتساب بحيث يمكن أن يسبب انتشار الإصدارات الخبيثة خاصة علي الهواتف التي تعمل بنظام الأندورويد، علي الرغم من إمكانية مشاركة التطبيقات مباشرة، دون الحاجة إلى مخازن التطبيق.

وهذا مفيد للأشخاص الذين يعيشون في بلدان مثل المملكة العربية السعودية وروسيا والصين حيث يتم حظر تطبيقات معينة أو فرض قيود الرقابة عليها.

كما أنه لن يكون هناك أي خطر على هواتف ios، لأن عملية متجر أبل لأنه هو أكثر تأميناً.

وقال دامون مكوي، أستاذ علوم الكمبيوتر في نيويورك، إن معظم الهواتف المحمولة سوف تسمح بتشغيل التطبيقات من المتاجر الرسمية فقط في المناطق الأكثر شيوعاً، كما أنه قد يؤدي ذلك إلى فتح المستخدمين للبرامج الضارة.

ويمكن لمعظم الناس استخدام التطبيق وتبادل الملفات مما يعني أن نفس التهديدات تكون متواجدة عند النقر على الروابط وتنزيل الملفات على شبكة الإنترنت .

في بعض البلدان، قد يمثل التحديث مصدر قلق أمني، ومع ذلك من المعتقد أنه يستحق التنزيل، وتم نشر التحديث لكل من مستخدمي ios و أندرويد.

أضاف واتساب ميزةis

تعرف على طريقة استخدام واتساب قبل إيقافه نهاية الشهر

ماذا تفعل لو نسيت الخروج من دردشة واتساب علي الكمبيوتر وابتعدت عنه؟

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *