الرئيسية / درس خصوصى / كيف تختارى ألوان الملابس المناسبة لبشرتك
كيف تختارى ألوان الملابس المناسبة لبشرتك
كيف تختارى ألوان الملابس المناسبة لبشرتك

كيف تختارى ألوان الملابس المناسبة لبشرتك

 

 

ترغب جميع الفتيات لمعرفة لون بشرتها حتى تستطيع ان تختار ألوان الملابس التى تناسبها ، حتى لا تقع فى الأخطاء التى تتعلق بإطلالة ومظهر الفتاة ، لان كل لون بشرة له الألوان الخاصة فى الملابس التى تتناسب مع لون البشرة ، كما أن البشرة التى تميل إلى السمار ، تتناسب مع الألوان الجريئة أكثر من الألوان الداكنة .

وحول ذلك يقدم لك موقع كايرو دار أهم الطرق التى تساعد على كيفية التعرف على لون البشرة ، لكى تستطيعى أن تختارى ألوان الملابس التى تناسب بشرتك ، كما نقدم لكى طرق معرفة نوعية البشرة  ، ومنها

البشرة البيضاء

تعتبر البشرة البيضاء من أكثر أنواع البشرة التى تناسب جميع ألوان الملابس ، كما تعمل على الظهور بإطلالة مميزة وجميلة ، مثل اللون الأزرق ، الأخضر ، الأحمر ، الأبيض .

البشرة الداكنة

يعتبر أصحاب البشرة الداكنة من أكثر أنواع البشرة التى يناسبها الكثير من الألوان المختلفة الفاتحة ، كما ينصح بأن تبتعد عن جميع الالوان الداكنة ، حيث ان اللون الاسود يعتبر من اكثر الالوان التى تناسب جميع انواع البشرة ، ومن الالوان التى تناسب البشرة الداكنة ، الأخضر الفاتح ، الأزرق الفاتح ، البرتقالى .

البشرة السمراء

اصحاب البشرة السمراء من الممكن ان يتناسب معهم الكثير من الألوان الجوهرية ، والتى تعمل على الظهور بأطلالة مميزة ومختلفة مثل جميع درجات اللون الأزرق ، الرمادى ، الأخضر ، الأحمر ، الذهبى .

البشرة المتوسطة

من الممكن أن يتناسب ألوان الملابس الطبيعية والتى تناسب أصحاب البشرة المتوسطة ، والتى تعمل على الظهور بأطلالة مميزة مثل اللون الازرق ، الاحمر ، الأبيض .

طرق لمعرفة لون البشرة

البشرة البيضاء

تعتبر من اكثر انواع البشرة التى تظهر عليها الحساسية والاحمرار والحروق ، نتيجة التعرض لاشعة الشمس الضارة ، الا انها لا تتعرض لتغيير اللون الابيض الى اللون الاسمر من التعرض لاشعة الشمس باستمرار .

البشرة المتوسطة

تعتير من انواع البشرة التى لا تتاثر باشعة الشمس بسهولة ، ولا يتم تغير لونها وتعتير من اكثر انواع البشرة الحساسة .

البشرة الداكنة

تعتير من انواع البشرة التى لا تصاب بالحساسية سريعا ، ولا يتم تغيير لونها عند التعرض الى اشعة الشمس .

البشرة السمراء

من الممكن ان تتعرض الى تغير اللون بسهولة نتيجة التعرض الى اشعة الشمس ، كما انها لا تتعرض الى الحساسية بشكل كبير .

نصائح للاهتمام بالبشرة

_يجب ان يتم العناية بالبشرة وتجنب التعرض الى اشعة الشمس المباشرة ، كما يجب ان يتم استخدام واقى الشمس اثناء التعرض لها .

_يجب ان يتم تناول كميات كبيرة من الماء والتى تصل الى حوالى 2 لتر يوميا ، لانها تساعد على حماية البشرة وعدم تعرضها الى الجفاف وترطيبها .

_يجب ان يتم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا ، حتى لو كانت التمارين الخفيفة مثل رياضة المشى والتى لا تقل عن نصف ساعة يوميا .

_يجب ان يتم تناول كميات كبيرة من الاطعمة التى تحتوى على فيتامينات مثل الفواكه والخضروات ومنتجات الالبان .

 

اللينكات المتعلقة

كيف تعرفين نوع بشرتك بنفسك

أناقة صيف 2015.. دليل المحجبات لتنسيق ألوان الملابس

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *