الرئيسية / توب / بعد 30 مليون مشاهدة لأغنية ركبنى المرجيحة هل اختلف الذوق العام (بالفيديو)
 صورة من كليب أغنية ركبنى المرجيحة
 صورة من كليب أغنية ركبنى المرجيحة

بعد 30 مليون مشاهدة لأغنية ركبنى المرجيحة هل اختلف الذوق العام (بالفيديو)

أثار انتشار فيديو كليب “ركبنى المرجيحة” موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشاره على موقع اليوتيوب وقنوات الأغانى الشعبية، حيث حملت الأغنية العديد من الإيحاءات الجنسية والكلمات المسفة واللحن الشعبى الهابط من أجل إثارة الغرائز وتحقيق الانتشار الواسع، بصرف النظر عن صوت بطلة الكليب الذى تشعر عند سماعك له كما لو أنها ابتلعت بالون من الهيليوم.

غضب وسخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعى

 

 السخرية من موهبة بطلة الكليب
السخرية من موهبة بطلة الكليب

تعرض الكليب لانتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت الأغنية غضب الجمهور من جرأة المشاهد وابتذال أداء بطلة الكليب”دالى حسن” وصوتها الضعيف والذى وصفه  بصوت العرسة وعدم امتلاكها أى موهبة فنية، وعلى الرغم من هذه الانتقادات إلا أن الأغنية حققت نسب مشاهدة كبيرة، الأمر الذى يشير إلى تدنى ذوق العام أو الرغبة فى التعرف على ما وصل إليه الفن الشعبى  من انحطاط أخلاقى وتدنى جاء على غرار أغنية سيب ايدى وغيرها من الأغانى المبتذلة.

 الجمهور يتوقع ساخرا منافسة الكليب لأغنية ديسباسيتو.
الجمهور يتوقع ساخرا منافسة الكليب لأغنية ديسباسيتو.

 

وتظهر “دالي” خلال الدويتو تردد جملة “ركبنى المرجيحة حلوة أوى ومريحة”وانطلقت منها التعليقات تحمل المزيد من السخرية، وتوقع البعض ساخرا  بأن هذا الكليب سينافس أغنية ديسباسيتو، والبعض الآخر حاول مازحًا التعرف على  طنط مديحة التى يظل  بطل الكليب يردد اسمها، بخلاف السخرية التى لاحقت بطلة الكليب بسبب مكياجها  السىء والمبالغ فيه، والذى شبهه الجمهور بدهان الحائط،  كما تداولوا صور للبطلة تظهر خلالها دون مكياج معلقين على الصورة “قبل المحارة”.

تعليقات المتابعين لبطلة الكليب على الفيس بوك
تعليقات المتابعين لبطلة الكليب على الفيس بوك

ولم تحظ الاسكتشات الكوميدية بالأغنية على اعجاب الجمهور والتى جاءت سخيفة حسبما عبر المشاهدين للكليب، كما طالب أهالى الدقهلية مسئولي الرقابة على الفن بحذف الكليب من المواقع والقنوات لعدم تماشيه مع الذوق العام  والتاريخ  الفنى لمدينة المنصورة، حيث تم تصوير مشاهد الكليب بأماكن مختلفة بالمدينة.

بطلة الكليب ترد على الانتقادات

 بطلة الأغنية تؤكد نجاح الكليب.
بطلة الأغنية تؤكد نجاح الكليب.

حاولت بطلة الكليب الرد على تعليقات المتابعين التى تؤكد على فشل الكليب وعدم موهبتها بالتعليق عبر صفحتة الشخصية على موقع”الفيس بوك” : “الحمد لله طلعت شاغله ناس كتير وبفضل الله كليب المرجيحه الكوميدي نسب المشاهدة وصلت  30مليون والقنوات كتير عايزه تعمل معانا لقاء”.

 ارتفاع نسب مشاهدة الكليب لـ 30 مليون .
ارتفاع نسب مشاهدة الكليب لـ 30 مليون .

يذكر أن بطلة الكليب والتى تدعى “دالى حسن” تعمل خبيرة تجميل ولديها مركز تجميل كبير بمحافظة الدقهلية وحصلت على جائزة كأفضل ميكب ارتيست فى مهرجان أوسكار ايجيبت، ومن المقرر أن تشارك فى فيلم روائى قصير الفترة القادمة.

بطلة الكليب من غير مكياج.
بطلة الكليب من غير مكياج.

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

سر البِذل الغريبة التى يرتديها الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم

شاهد للمرة الأولى.. محمد منير وحميد الشاعرى يغنيان فى فرح شعبى!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *