الرئيسية / عالم التقنية / بضغطة واحدة أطبع صورك الشخصية فوراً
طابعة كوداك الذكية
طابعة كوداك الذكية

بضغطة واحدة أطبع صورك الشخصية فوراً

بعد انتشار الهواتف الذكية أصبح الجميع يلتقط الكثير من الصور والفيديوهات بشكل يومي وفي أي مكان دون الحاجة إلى كاميرات كوداك التقليدية، ولكن اختلفت أيضا الطريقة التي نشارك بها الصور فأصبح لعالم الأنترنت و صفحات التطبيقات المختلفة مثل فيس بوك، وواتساب، وانستجرام، وسناب شات وغيرهم، هي الأماكن المفضلة لعرض الصور ومشاركتها لدى الغالبية.

ولكن مازال هناك من يعشقون الصور المادية ويقومون بطباعتها في استديوهات التصوير للاحتفاظ بها في ألبوم الصور، لأن تكلفة الحبر والألوان وورق الصور مكلفة، والكثير منا لا يملك طابعة في المنزل، حلت طابعة Kodak الذكية هذه المشاكل من خلال تقنية الواي فاي تستطيع طباعة الصور و نسخ الصور بحجم يصل إلى  4×6 من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.

مميزات طابعة Kodak الذكية في طباعة الصور

الطريقة التقليدية لحفظ الصور في ألبومات الصور
الطريقة التقليدية لحفظ الصور في ألبومات الصور

تتميز الطابعة أنها مضغوطة بما فيه الكفاية فلن تأخذ مساحة كبيرة على المكتب، وتحتاج إلى كابل طاقة واحد، لذلك لن تضطر إلى التعامل مع الكثير من الأسلاك.

طريقة تشغيل طابعة Kodak للصور

يمكنك الاتصال بالطابعة من خلال تطبيق كوداك مخصص، والذي يتيح لك تطبيق فلاتر مختلفة وإجراء تعديلات طفيفة على صورك قبل طباعتها.

يمكنك أيضا توصيل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي بها من خلال كابل، سوف تحصل علي نفس الفائدة من كلا الاتجاهين، وتستطيع أيضا طباعة الصور المحفوظة علي هاردوير في حالة عن طريق الواي فاي .

فإذا كان لديك صور على محرك أقراص صلب (فلاشة)، يمكنك طباعتها مباشرة عن طريق توصيله بمنفذ usb على أحد جانبي هذه الطابعة.

ولأن لا أحد منا يستطيع أن تكون لديه ماكينة تصوير كاملة في المنازل فإن طابعة كوداك الصغيرة سوف تساعد كثيراً في الاحتفاظ بأفضل الذكريات واللقطات اليومية .

 

 

موضوعات متعلقة

بالصور.. اصنع ألبومًا خاصًا بك وأنت تلعب مع القمر

أديداس تطلق تطبيقًا جديدًا لطباعة الصور على الأحذية الرياضية

بالفيديو والصور.. ماكينة طباعة الصور ثلاثية الأبعاد بـ”الشيكولاتة”

بالصور.. تطبيق “Flag” يتيح طباعة الصور بتقنية 3D مجانا

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *