الرئيسية / توب / تعرف على الطالبات الفائزات ببطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعى

تعرف على الطالبات الفائزات ببطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعى

كتبت فاطمة خليل

أعلنت الإدارة العامة للتربية الرياضية فى وزارة التربية والتعليم، أسماء الطالبات الفائزات فى بطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعى، التى أقيمت بنادى الصيد الرياضى بالدقى، وقامت الوزارة بتكريمهم.

وعن أسماء الطالبات الفائزات فى المرحلة الإبتدائية، فقد حصلت الطالبة نورسين السعيد محمود، من محافظة الإسكندرية على المركز الأول، والطالبة دارين السعيد محمود من محافظة الإسكندرية على المركز الثانى، بالإضافة إلى حصول الطالبة منة الله محمد حسن من محافظة الإسكندرية على المركز الثالث.

وفى نتيجة المرحلة الثانوية حصلت الطالبة هيا هشام من محافظة الإسكندرية على المركز الأول، وعلى المركز الثانى حصلت الطالبة هانيا حسام محمد من محافظة الجيزة، بالإضافة إلى حصول الطالبة أيتن أحمد حسن من محافظة الإسكندرية على المركز الثالث.

يذكر أن الجمباز الإيقاعى هو نوع خاص من منافسات الجمباز تقوم فيه اللاعبة بآداء حركات إيقاعية بشكل جمالى بأداة مثل (كرة، أو صولجان، أو حبل، أو طوق، أو شريط)، أو بدون، مشيرة إلى أنه يتم تقييم الطالبات من خلال الحكام بناء على رشاقة وصعوبة الحركات التى تقوم بها الطالبة متضمنة مهارة إطلاق والتقاط الأداة، وتناغمها مع الموسيقى المختارة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *