الرئيسية / توب / 186 ورم برحم سيدة مصرية سبب فى دخولها موسوعة جينيس العالمية
guinnes موسوعه جينيس

186 ورم برحم سيدة مصرية سبب فى دخولها موسوعة جينيس العالمية

 

تمكن فريق طبى مصرى تحت قيادة الدكتور سيد الأخرس من استئصال عدد كبير من الأورام الليفية من رحم سيدة، والتي وصل عددها 186 ورما، وهو الرقم الأكبر لعدد الأورام الليفية التي استخرجت من رحم سيدة  في عملية واحدة، وبذلك سجلت العملية رقما قياسيا جديدا فى مؤسسة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

 

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي لتسليم شهادة جينيس للأرقام القياسية العالمية، الخاصة بالرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الأورام الليفية المستخرجة من عملية جراحية واحدة من السيدة صباح ماهر يوم الاثنين المقبل 28 من شهر نوفمبر الجارى.

 

وفى هذا الصدد أكد السيد أحمد مقلد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس بمصر، بأن الهدف الأهم الذي يراه من هذه الفعالية هو نشر الوعي في المجتمع المصري من خلال هذه الحالات القياسية النادرة وإبراز أهمية الكشف والفحص الطبي المبكر للنساء وخاصة من منهن المقبلات على الحمل والولادة دون إهمال أو خجل.

 

وأشار إلى افتخاره بكفاءة وأداء الفريق الطبي بقيادة الدكتور سيد الأخرس الذي استطاع التعامل مع الحالة الطبية وإنقاذ حياة ثمينة قبل فوات الأوان، مما يقدم مثالاً نموذجياً للطبيب الماهر على مستوى العالم، وتمنى أن يلهم هذا الأداء لجميع الأطباء المصريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *