الرئيسية / توب / عشنا وشوفنا.. “هارمونيكا” أول أبلكيشن زواج مصرى

عشنا وشوفنا.. “هارمونيكا” أول أبلكيشن زواج مصرى

كتبت سارة الباز

كنا نظن أن مهنة الخاطبة انقرضت، لكن الواقع أثبت لنا أنها لم تنقرض وإنما تغير نمطها فقط ليتحول من النمط التقليدي المتمثل في شخصية الخاطبة إلى تطبيق الكتروني تستطيع تحميله بسهوله على موبايلك يسمى “هارمونيكا”!

لا تتعجب، فالخاطبة الالكترونية خطوة جريئة قام بها 4 شباب اتخذوا قرارا بتصميم تطبيق “أبليكشن” لمساعدة الشباب والفتيات في التعارف بسهولة والحصول على فرص مناسبة للزواج مع الشريك المناسب؛ ليصبح هذا التطبيق وسيلة للتخلص من زواج الصالونات الغير مفضل للكثيرين من الشباب والفتيات.

الشباب المصمم للتطبيق هم: ( تامر، شيماء، سامح)، ولديهم أمل في حل أزمة الزواج فى مصر من خلال تطبيق “هارمونيكا”.

تطبيق “هارمونيكا” هو أول تطبيق مصرى آمن يتيح للمصريين التعرف على شريك الحياة لاتاحة الفرصة للشباب من الجنسين للوصول لأفضل اختيار للزوج أو للزوجة المناسبة، وذلك من خلال اتباع أساليب علمية واختبارات شخصية للطرفين.

يتم الاشتراك في الطبيق من خلال تسجيل الدخول عبر الحساب الشخصى للفيس بوك، ويقوم الفريق بدور التحقق من البيانات أوتوماتيكياً، يعقبها خطوة أخرى وهى الإجابة بدقة وصراحة على أسئلة إختبار الشخصية الموضوعة من قبل مجموعة من المتخصصين، بعدها يستكمل الملف الشخصى مع تحميل الصور الشخصية، ويستطيع المستخدم الاستعانة بفريق متخصص لدعمه وتقديم النصائح والإجابة أسئلتهم.

 

يصبح للمهتمين ممن سجلوا اشتراكهم في التطبيق بالخطوات السابقة الفرصة في الوصول لشريك حياته المناسب في تمام الساعة الثامنة صباحا من كل يوم، وذلك من خلال التواصل عبر التطبيق المحاط بعناصر الأمان، التى حرص عليها أعضاء الفريق من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *