الرئيسية / توب / مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة الفيوم

مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة الفيوم

 

كتبت هند عادل

نظمت صباح اليوم إدارة النشاط الاجتماعي والأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوي الجامعة من الطلاب الفائزين باللقب على مستوى كل كلية. وذلك برعاية رئيس الجامعة أ.د خالد حمزة، وإشراف أ.د محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. وذلك بحضور لجنة التنظيم وأعضاء هيئة التحكيم والطلاب المشاركين بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.

تهدف المسابقة إلى إكتشاف الطلاب المتميزين الذين يمثلون طليعة علمية وثقافية ومجتمعية ونموذج مثالي للطلاب الجامعيين. بالإضافة إلى تنمية الوعي الثقافي وتوطيد أواصؤ الصبداقة وإذكاء روح التنافس والولاء بين طلاب الجامعة بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب.

شارك بالمسابقة عدد 31 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة الفائزين باللقب على مستوى كل كلية. وتشمل المسابقة على مستوى كليات الجامعة تسعة معايير يقيم الطلاب عليها من قبل هيئة التحكيم. وتتكون المعايير من مهارات استخدام الحاسب الآلي، واختبار تحريري واسئلة في المعلومات والثقافة العامة، وتقييم للسمات الشخصية والمظهر العام، بالإضافة إلى معرفة الأنشطة الطلابية التي شارك بها كل طلاب، والإسهامات في العمل المجتمعي موثقاً بالمستندات، وبرامج التنمية البشرية، والثقافة العامة، واللغات الأجنبية التي يجيدها الطالب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *