الرئيسية / توب / هاني عازر شخصية مؤتمر الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنين بجامعة عين شمس
هانى عازر - مهندس

هاني عازر شخصية مؤتمر الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنين بجامعة عين شمس

نظمت الجمعية الامريكية للمهندسين المدنيين (ASCE) والممثلة في فرعها الطلابي اليوم في جامعة عين شمس  (ASCE Ain shams university student chapter )  مؤتمرها العلمى لهذا العام و الذى يهدف لتشجيع الطلاب علي التفكير والابداع وذلك من خلال طرح نماذج شخصيات تميزت وكان لها اثر كبير في المجتمع مثل المهندس هاني عازر والاستفاده من خبراته ونصايحه للطلاب وللمهندسين.

كما يسعى المؤتمر لمساعده الطلاب علي فهم واستخدام تكنولوجيات المباني الخضراء التي تساعد في الحفاظ علي البيئة ،تقليل استهلاك الطاقة ،تقليل التكاليف والحفاظ ع المظهر الجمالي للمبني وذلك من خلال المحاضره  التي سيلقيها د محمد الفيومي.

بالاضافة الى تطوير مهارات الطلاب وتوجييههم لاستثمار هذه المواهب والمهارات وتطبيقها في المشاريع المختلفة وتشجعيهم علي استخدام التقنيات والبرامج الحديثة في التصميمات الهندسية وغيرها وذلك من محاضره د سامح جعوان.

الى جانب مساعده الطلاب  والمهندسين  في فهم فكرة عمل البرامج الهندسية المختلفة  وتشجعيهم علي تطويرها وتحسين ادائها وكفائتها وذلك من خلال المحاضره التي سيلقيها مهندس هشام من مركز  معلوماتية الهندسة المدنية التابع لوزاره الاتصالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *