الرئيسية / توب / جدد دراجتك القديمة بخطوات بسيطة وأعد لها الحياة

جدد دراجتك القديمة بخطوات بسيطة وأعد لها الحياة

 

هل لديك دراجة قديمة أصبحت ألوانها لا تعجبك؟، أو إذا كنت ترغب فى جعل الدراجة الخاصة بك حديثة عن طريق تحديث ألوانها، فلا تفقد الأمل، يقدم لك التقرير طرق لرسم لإعادة إحياء الدراجة القديمة، والحصول على مظهر احترافى.

أبدأ بإزالة أى أجزاء فى العجلة لا تريد تغيير لونها فى البداية على الأقل.

أزل الشحم المتراكم على جوانب الدراجة.

عليك إزالة كافة الطلاء المتبقى باستعمال الصنفرة المتوسطة، أو قطعة إسفنج خشن لتصل إلى سطح أملس.

إذا كان هناك أى خدوش أو علامات تريد علاجها، فهذا هو التوقيت المناسب للقيام بذلك، يمكنك استخدام المعجون، أو شيئا من هذا القبيل لإنتاج سطح أملس.

تعليق الدراجة للتأكد من أن الطلاء الخاص بك سيغطى كافة الجوانب، وفى المنطقة التى تضمن لك الوصول الجيد إلى كل أجزاء الدراجة، وأن تكون قادرة على تحريكها بشكل كامل وأن تتحرك تحتها أيضا، واتركها فى منطقة جيدة التهوية، مع ضوء جيد للمساعدة فى التحقق من أنك قمت بطلائها بشكل جيد.

أثناء الطلاء عليك أن تبدأ فى المفاصل، فهذه هى أصعب المناطق التى يمكن أن تصل لها، انتظر حوالي 15 دقيقة بين المعاطف، وكرر لتطبيق عدة طبقات.

اتركها لتجف لمدة حوالى 24 ساعة، فى المكان الذى قمت بطلائها فيه، إذا لم يكن ذلك ممكنا، ضعها بعناية على ورق الجرائد، وحاول ألا تلمسها، لأن الطلاء يتلف بسهولة.

تأكد من الدراجة الخاصة بك نظيفة من الغبار وأى الشحوم، لتطبيق اللون، اتبع نفس الخطوات كما فعلت فى الخطوات السابقة، لضمان الوصول إلى لون موحد.

ضع ملصقات أو الشارات الخاصة بك على الدراجة.

استكمال إعادة طلاء الدراجة الخاصة بك عن طريق اتباع الخطوات للإطار، واترك فرصة للورنيش ليجف تماما لمدة أسبوع على الأقل قبل وضع الدراجة معا، أو قد يؤدى ذلك إلى تلف الطلاء الجديد.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *