الرئيسية / توب / ١٦ أغسطس افتتاح الدور السابع لمركز الاورام بجامعة المنصورة وحفل خيرى  لأنغام  لدعم المرضى

١٦ أغسطس افتتاح الدور السابع لمركز الاورام بجامعة المنصورة وحفل خيرى  لأنغام  لدعم المرضى

 

كتبت هند عادل

قام فريق فات يونيتد بتلبية النداء لتحقيق تطلعات مرضى الاورام من الأطفال بتحقيق حلم تطوير وحدة أورام الأطفال بالدور السابع لتكون على أعلى مستوى عالمى تنافس به مثيلاتها داخل مصر و خارجها يضمن لكل المترددين عليها رعاية طبية متكاملة على اعلى مستوى بسعة ٣٤ سرير و ١٠ أسرة رعاية مركزة و متوسطة بتكلفة إجمالية تجاوزت الثمانية ملايين جنيه بالاضافة للحرص على الجانب الترفيهى و العلاج بالفن للاطفال من خلال الحديقة الملاصقة للوحدة و المصممة على طراز فريد من نوعه بأيدى اساتذة مهندسين متخصصين فى العمارة و الديكور .

يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية تفعيل الشراكة المجتمعية  لدعم  مركز الأورام جامعة المنصورة و الذى يعتبر أكبر مركز جامعى متخصص لعلاج و جراحات الأورام بسعة ٥٠٠ سرير  يقدم خدماته الطبية لمرضى الأورام فى دلتا مصر و مدن القناة .

و كعادة فريق فات يونيتد فى التميز  كان إصرارهم على تتويج هذا العمل المتميز  بحدث فريد من نوعه يعد الأكبر فى محافظة الدقهلية سنة ٢٠١٨  و المصاحب لافتتاح وحدة أورام الأطفال ضمن حملة  هنعالج ولادنا  .
و قال د إيهاب عباس مسئول فريق فات يونيتد ان هدف الفريق هو توحيد الجهود المجتمعية و تجميع مجتمع الدقهلية من اجل رسالة سامية وهى  دعم مركز الاورام.

و لان تطوير وحدة أورام الأطفال ضمن حملة هنعالج ولادنا حدث استثنائي و فريد من نوعه فقد كانت رؤية فريق فات يوتايتد ان يتم الاعلان عنه من خلال حدث ضخم.

و من هنا ولدت فكرة اقامة حفل خيرى غنائي كبير للفنانة الراقية أنغام يوم الخميس السادس عشر من أغسطس الجارى بالتعاون مع جامعة المنصورة و على ارض إستاد القرية الأولمبية  بجامعة المنصورة  .

و تولي الفريق توحيد الجهود و تمويل الرعاه من طوائف المجتمع المدني و معظمهم شارك بالفعل في الدور السابع… و تم الاتفاق بين الرعاه ان يكون الدخل كاملا لصالح مركز الأورام جامعة المنصورة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *