الرئيسية / توب / لحوم الأرانب خالية من الكولسترول تعالج العقم وتعيد بناء الخلايا العصبية وتقوى الذاكرة

لحوم الأرانب خالية من الكولسترول تعالج العقم وتعيد بناء الخلايا العصبية وتقوى الذاكرة

كبت نعمة القاضى

يفضل الكثير من الناس تناول لحوم الأرانب، حيث إنها من أفضل أنواع اللحوم فائده، بالمقارنة بلحوم البقر، والعجول، والماعز، الذى يؤدى تناوله إلى زيادة معدلات الكولسترول، بالإضافة إلى إن نسبة العظام لا زيد عن 20% من وزن الأرنب، ويكفى إن لحمه خالى من والكوليسترول.

 

لحوم الارانب تعالج بعض حالات العقم

وتحتوى لحوم الأرانب معدلات عالية من البروتينات، وقد تزيد عن 20% وتكاد تخلو من الدهون، ويتميز اللحم باحتوائه على العديد من المعادن، ومنها الحديد، والفسفور، والسيلينيوم، كما يحتوى على الفيتامينات، ومنها فيتامين “B12″، كما يحتوى على النياسين، والألياف الغذائية، كما يحتوى على “الزنك” و”البوتاسيوم”، كما يفيد تناول لحوم الأرانب فى علاج العديد من “حالات العقم” عند النساء.

 

لحوم الأرانب خالية من الكولسترول

ولحوم الأرانب خالية من “الكولسترول” ولذلك هى من أفضل اللحوم التى تتناسب مع “مرضى القلب”، والتى تشكل خماية له من المشاكل التى تفاجئ القلب، مثل “الجلطات، إصابة الشرايين بالتصلب، و”السكتات الدماغية” كما يستفيد منها مرضى “ضغط الدم” المرتفع، لأنها تحتوى على نسبة ضئيلة من الصوديوم، كما تساهم فى الحفاظ على “العظام” و”الأسنان” لاحتوائه على نسب عالية من “الكاليسيوم”.

 

لحوم الارانب تحمى الأعصاب من التلف

وتعتبر لحوم الأرانب من اللحوم التى تفيد صحة الأطفال، والأجنة، لأنها سهلة الهضم، ولا تشكل أى عبئ على الجهاز الهضمى، وتحفز لحوم الأرانب “جهاز المناعة” للقيام بحماية الجسم من مختلف الأمراض،كما تحسن “الجهاز العصبى” وتحمى الأعصاب من التلف، لاحتوائه على المعادن والفيتامينات المهمة لبناء “الخلايا العصبية”.

 

لحوم الأرانب تساعد على زيادة التركيز

كما تساعد لحوم الأرانب الجسم على إعادة بناء الأنسجة والعضلات، وتقويها حيث تحتوى على الفسفور، كما تعالج “لحوم الأرانب المصابين بـ”الأنيميا وفقر الدم، لأنها تساعد على زيادة “الهيموجلوبين”، وتقوم بتحسين نشاط الذهن، والعقل، وتعمل على زيادة “التركيز”، و”الذاكرة” لاحتوائها على “البوتاسيوم” و”الزنك”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *