الرئيسية / توب / تويتر يطلق وضع “توفير البيانات” لمستخدمى أندرويد و ios.. اعرف أهميته

تويتر يطلق وضع “توفير البيانات” لمستخدمى أندرويد و ios.. اعرف أهميته

طرحت شبكة تويتر تحديثًا على تطبيقها للهواتف الذكية، والذى وفر ميزة حفظ البيانات Data-Saver للسماح للمستخدمين بمزيد من التحكم فى استخدام باقة الإنترنت، فبدلاً من حفظ البيانات باستخدام التطبيق Lite، يمكن الآن للمستخدمين بدلاً من ذلك تشغيل الزر الخاص بحفظ البيانات باستخدام التطبيق الرئيسى.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فسيتمكن المستخدمين من تشغيل خيار “توفير البيانات” الجديد من  إعدادات تويتر، فقبل هذا التحديث، كان خيار توفير البيانات متاحًا على منصة ويندوز وتطبيق Twitter Lite وموقعها للهواتف الذكية، كما كان تويتر يختبر الخيارات المتاحة لنظامى التشغيل Android وiOS، وقد تم طرحه فى النهاية لكافة مستخدمى الهواتف الذكية.

ولتشغيل ميزة توفير البيانات، سيتعين على المستخدم التوجه إلى إعدادات استخدام البيانات فى تطبيق الجوّال الذى يعمل بنظام التشغيل أندرويد وiOS وتشغيل الخيار أو إيقافه، وعند التمكين، سيتم تحميل الصور بجودة أقل ولن يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب فى مشاهدة صور عالية الجودة، فيمكن الضغط فوق القائمة واختيار “تحميل جودة عالية” لتغيير إعداد هذا المحتوى، كما يوفر التحديث أيضًا ميزات أخرى تتضمن تغييرات تسهِّل إدارة من يجرى فى دردشات المجموعة، وتحسين الـ Voiceover فى استطلاعات الرأى، مع إضافة تصنيفات أفضل لبعض أنواع إعلانات تويتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *