الرئيسية / توب / مكياج الخريف بدرجات الطبيعة وفيتامينات مرطبة

مكياج الخريف بدرجات الطبيعة وفيتامينات مرطبة

مكياج الخريف هذا العام يتسم بالألوان المبهجة مثل الوردى والخوخى، ولم يعد يقتصر على الألوان الرمادية والترابية، ولكن يحتاج إلى اهتمام وعناية خاصة بالبشرة بسبب وجود تغيرات بالجو والأتربة واختلاف الحرارة بين الصباح والمساء، وقبل عمل مكياجك فى الخريف والخروج من البيت توجد بعض النصائح المهمة للاهتمام بإطلالتك وبشرتك من خلال السطور التالية وفقا لموقع cleanbeauty.

1- مكياج بدرجات الطبيعة

موضة مكياج الخريف تتنوع بألوان طبيعية مثل الروج الوردى، وأحمر الخدود بدرجات الخوخ، ولكى تبدى متألقة فى هذه الدرجات لا بد من عمل تدليك البشرة يوميا خاصة فى الصباح، لأن ذلك يعمل على زيادة تدفق الدم فى الوجه وتنشيط الدورة الدموية بجميع خلايا بشرتك لتبدى أكثر إشراقًا ويجدد خلايا جلدك، وهو ما تحتاجينه مع ظهور البهتان على وجهك فى الخريف.

2- مكياج بالفيتامينات المرطبة

تحتوى الفيتامينات المرطبة للبشرة والتى يمكن الحصول عليها فى شكل كبسولات أو زيوت تتوافر بالصيدليات، على عناصر مغذية البشرية وتجدد خلاياها، مثل فيتامين e، الذى يحتوى على عناصر تحد من تجعد بشرتك ويجنبها من الجفاف، ويمكن خلط بعض مكياجك بهذه الزيوت مثل ملمع الشفاه الوردى  .

3- إزالة المكياج

الاهتمام بتنظيف البشرة مرتين يوميا فى الصباح وقبل النوم، وإزالة مكياج اليوم، فغالبا تركز الفتيات والكثير من السيدات على تنظيفها فى الصباح وإهمال التنظيف الليلى، وهو ضرورى التخلص من اتساخات اليوم وجعل بشرتك تتنفس خلال فترات النوم ليلا وتعيد إنتاج زيوتها الطبيعية، حتى تعدى البشرة لمكياج بسيط بدلا من وضع الكثير من الطبقات والألوان.

ويؤكد الموقع أن زجاجة المياه لا بد أن تكون رفيقة لكى مثل أحمر الشفاه والخدود وغيرها من أدوات التجميل التى لا تفارق شنطتك، فتناول الماء يوميا بما لا يقل عن 8 أكواب، يجدد بشرتك لأن الترطيب الذى يحصل عليه الجسم فى الداخل ينعكس على مظهرك الخارجى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *