الرئيسية / توب / قبل ما تصرف.. اعرف هدايا الكريسماس المناسبة لكل برج

قبل ما تصرف.. اعرف هدايا الكريسماس المناسبة لكل برج

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد، وبدأ الكثيرون يبحثون عن هدايا مناسبة لتقديمها لبعضهم البعض احتفالًا بالعام الجديد، وبداية فترة جديدة آملين خلوها من الصعاب التى قابلتهم فى العام الحالى، وتأتى حيرة اختيار الهدية المناسبة على رأس قائمة ما يهتم به البعض فى هذه الأيام، وهو ما يمكن إيجاد حل له فى عالم الفلك والأبراج، حيث الهدية المناسبة لطبيعة كل برج.

تقول خبيرة الأبراج”مايا ناجى”، عن هدايا عيد الميلاد إنها ليس بالشرط أن تكون كبيرة وقيمة، ولكن الأهم أن تكون مناسبة لشخصية الطرف الآخر، مضيفة أن كل برج لديه نوعية الهدايا التى يفضلها بشكل عام، فلنستعرض فى التالية أبرز الهدايا المناسبة لكل برج فى الكريسماس.

برج الدلو

من أكثر الأبراج الطموحة التى تنتقى أشياءها الخاصة بعناية كبيرة، بالإضافة لتقدير ذواتهم بشكل خاص، لذا فإن  الإكسسوارات المختلفة هى أفضل ما يمكنك تقديمه لمولود برج الدلو فى الكريسماس.

برج الجدى

ربما يرى البعض إن مواليد برج الجدى لا يهتمون بالهدايا ومكوناتها، ولكن فى الكريسماس يمكنك تقديم بعض الورود والكلمات الرقيقة لهم مما يجعلهم يتفائلون ببداية العام الجديد.

برج الحوت

بالنسبة لمواليد برج الحوت فإن تذكرة سينما أو عرض مسرحى ستكون هدية مناسبة لهم مع بداية عام جديد، والأفضل أن يكون الفيلم أو المسرحية لقصة خيالية، أو رومانسية.

برج الحمل

لمواليد برج الحمل مزاج خاص فى الهدايا التى تقدم لهم، فالأفضل اختيار  هدية ذات ارتباط بذكرى لديهم، وهذا العام كتاب أو رواية مرتبطة بالسنوات الماضية أفضل هدية لهم.

برج الثور

يركز مواليد برج الثور على التفاصيل بشكل كبير، لذا عند تقديم هدية له لابد أن تكون مناسبة لاستعماله الشخصى وفى الوقت المناسب، فالأفضل أن تعرف جيدًا ماذا يحتاج فى هذه الفترة، فالأجهزة الأليكترونية، وخاصة الأحدث هى محل تفكيره هذه الأيام.

برج الجوزاء

يحتاج مواليد برج الجوزاء هذه الأيام للاسترخاء والسفر، احجز لشريكك من برج الجوزاء سفر أو رحلة لمدة بضعة أيام فى مكان يطل على البحر، او ذات طبيعة خضراء مختلفة وهادئة.

برج السرطان

مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات التى تنبهر بالمظهر والشكل الخارجى، لذا قدم له هدية غالية الثمن بخلاف ارتباطها باستخدامه الشخصى، فالصندوق الممتلئ هدايا وقطع حلوى ودبدوب أحمر من أنسب الهدايا لهم.

برج الأسد

برج الأسد من أكثر الأبراج المغرورة، لذا قدم له هدية لا يمتلكها أحد غيره، مثل لوحة فنية عليها صورته، أو مرسومة له خصيصًا، فذلك يشعره بالاهتمام والتميز الذى يحتاجه.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يقدرون ذواتهم بشكل كبير، ومن أكثر الأبراج التى تتصف بالغرور، ولكن يتمسكون بشكل الهدية وطريقة تقديمها، فقدم لمولود برج العذراء قطعة ملابس حديثة باللون المفضل له، مع لفها بطريقة مختلفة، والأهم ان تكون مفاجأة، فهو من عشاق المغامرة والتجديد.

برج العقرب

من أكثر الأبراج الصعب معرفة ما يناسبهم فى الهدايا، لذا قدم لمولود برج العقرب فى الكريسماس هدية توفر عليه مالًا فى الفترة القادمة مثل عرض على كارت شراء، أو إحدى المقتنيات التى يحتاج إليها فى منزله أو فى أغراضه.

برج القوس

باقة ورود بألوان متنوعة هى الهدية المناسبة لمواليد برج القوس فى الكريسماس، فأحرص على تقديمها بشكل مختلف مع برنامج لنزهة مختلفة فى نفس اليوم.

برج ميزان

من أكثر الأبراج العملية والتى تنظر للأمور بشكل مختلف، لذا قدم لمولود برج الميزان هدية هامة يستخدمها فى منزله مثل الأغراض المنزلية، أو جهاز من الأجهزة التى يستخدمها فى عمله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *