الرئيسية / توب / رئيس جامعة بنى سويف يكرم الطلاب الفائزين فى بطولة أولمبياد ذوى الإعاقة

رئيس جامعة بنى سويف يكرم الطلاب الفائزين فى بطولة أولمبياد ذوى الإعاقة

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن فى جلسته الأخيرة الطلاب الفائزين فى بطولة الأولمبياد لذوى الإعاقة، والمقامة فى المدينة الشبابية بالإسكندرية.

والطلاب هم: طاهر أحمد محمود ميدالية ذهبية في ألعاب القوى، مصطفى رمزى صادق ميدالية ذهبية وأخرى فضية، آية إسلام ميدالية ذهبية وأخرى برونزية فى ذات اللعبة، محمد فوزى صابر 2 ميدالية ذهبية فى السباحة، نادية جمال عبد القوى ميدالية فضية وأخرى برونزية في لعبتي كرة الجرس والجري، إيمان فرحات عبد العليم ميدالية فضية في لعبة كرة الجرس، هيام فرحات عبد العليم على ميدالية فضية، أميرة محمد قرنى على ميدالية برونزية في ألعاب القوى، سامح حامد قطب ميدالية برونزية في ألعاب القوى، عبد الرحمن سعد عبد العزيز ميدالية برونزية فى ذات اللعبة.

ووافق مجلس جامعة بني سويف على صرف 400 جنيه مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين، وأفراد الأمن الإداري، وجميع وحدات وكليات الجامعة، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأوضح رئيس الجامعة فى بيان له اليوم، أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *