الرئيسية / توب / Merry Christmas.. حفل شتوى جمع كيم كاردشيان بالعائلة.. اعرف اتكلف كام؟

Merry Christmas.. حفل شتوى جمع كيم كاردشيان بالعائلة.. اعرف اتكلف كام؟

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، بعيد الميلاد مع زوجها كانى ويست، وأبنائهم الثلاثة، وظهرت “كيم”، فى حفل الكريسماس الفخم الذى أقيم فى قصرها، وهى مرتدية فستان أبيض طويل، وصففت شعرها الأسود الطويل المنسدل على ظهرها، بينما ارتدى كانى ويست، زى شتوى يتناسب مع المناخ الشتوى فى هذا الوقت من العام، حيث ارتدى قميص وبنطلون وبالطو.

والتقطت كيم كاردشيان، وكانى ويست، مجموعة من الصور لتوثيق تلك اللحظات السعيدة للعائلة فى الاحتفال بالكريسماس، وكان أبنائهم الثلاثة معهم فى معظم هذه الصور، وظهرت فى الصور ابنتهم الصغيرة وقد زينت وجهها بالروج الأحمر، وتكلف هذا الحفل الشتوى الفخم الذى أقيم فى قصر كيم وكانى، فى هيدن هيلز، بكاليفورنيا، 500 ألف دولار – بحسب تقرير أعدته “الديلى ميل” البريطانية.

وقد سبق هذا الحفل، احتفالية خاصة بجميع أفراد آل كاردشيان، حيث استقبلت العائلة عيد الميلاد المجيد، بصورة عائلية جمعت كيم مع أخواتها الثلاثة كلوى، وكورتنى كاردشيان، وكيندال جينر، بينما حملت كلًا منهن أبنائها، وظهر فى الصورة إلى جانب آل كاردشيان الأربعة، 9 أطفال، مرتدين جميعًا أزياء باللون الأبيض.

وكانت شاركت كلوى، الصورة العائلية مع جمهورها، وعلقت عليها “عيد ميلاد سعيد!! جميعنا نتمنى لكم الحب والوئام، حتى الآن هذا هو أكثر شىء مفضل بالنسبة لى فى أى عيد ميلاد، لدى كل ما يمكن أن أرغب فيه.. عائلة”.

كما نشرت كيم، الصورة ذاتها، وقالت “هذا العام انتظرنا حتى اللحظة الأخيرة لالتقاط صورة بسبب الجداول الزمنية التى نغيرها، كان زوجى داخل وخارج المدينة، ولكن فى يوم هذه الصورة أدركنا فى اللحظة الأخيرة أننا جميعًا كنا معًا حتى جعلنا جميع أطفالنا يقابلوننا”، وأضاف كيم كاردشيان، “أسرعت كيندال وأمى إلى اجتماع بعد التقاط الصور هذه، لذلك هذا هو ما لدينا! أكبر عدد ممكن منا! من عائلتنا لكم عيد ميلاد سعيد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *