الرئيسية / توب / لو “بلس سايز”.. إكسسوارات لازم تبقى فى دولابك فى 2019

لو “بلس سايز”.. إكسسوارات لازم تبقى فى دولابك فى 2019

للإكسسوارات مكانة خاصة لدى كل فتاة تهتم باناقتها وتفاصيل إطلالتها، وخاصة مع فصل الشتاء حيث الأناقة والألوان الشتوية  الفخمة، ولكن كثيرًا ما تجد الفتيات صاحبات الوزن الزائد صعوبة فى اختيار إكسسوارات الأزياء المناسبة لهم، وهو ما اهتمت به موضة أزياء 2019 بشكل كبير بحسب ما نشر موقع“Instyle”، فى تقرير له.

يعتبر الحزام العريض واحدًا من أبرز الإكسسوارات التى يمكن للفتيات اختيارها مع الأزياء فى 2019، ربما تعتقدين عن زيادة وزنك تمنعك من اختياره، ولكن السطور التالية ستوضح لكِ عكس ذلك.

ذكر التقرير إن الحزام العرض يعتبر أفضل اختيار للفتيات البلس سايز وخاصة عند ارتداء الفساتين الماكسى، وسيكون الحزام الجلد أفضل اختيار بالألوان الفاتحة متناسبًا مع الحقيبة والحذاء، أما الفساتين القصيرة فيمكنك اختيار الحزام الصغير معها بالألوان الداكنة كالأسود والبنى.

إذا كان جسمك كمثرى الشكل اختارى الحزام المرصع باللولى أو الإكسسوارات من النحاس فهو الذى يناسب سهرات الشتاء، ويتناسب أكثر مع الألوان الفاتحة للفساتين.

أما بالنسبة لموضة إكسسوارات 2019 فإن الحزام الجلد الملحق به حقيبة صغيرة هو أفضل اختيار لكِ، بالإضافة للحزام الجلدى المنقوش بنقوش الحيوانات وهى موضة أزياء وإكسسوارات 2019.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *