الرئيسية / توب / افتتاح الاصدار الحادي عشر لدبلومة فيفا بحضور نخبة من خبراء الرياضة والاعلاميين بجامعة القاهرة

افتتاح الاصدار الحادي عشر لدبلومة فيفا بحضور نخبة من خبراء الرياضة والاعلاميين بجامعة القاهرة

افتتحت أمس فعاليات الإصدار الحادي عشر لدبلومة الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم – “دبلومة فيفا” –  والتي تنظمها كلية التجارة جامعة القاهرة بالاشتراك مع المركز الدولي للدراسات الرياضية التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم.

حضر الافتتاح لفيف من الشخصيات العامة الرياضية و الإعلامية و قيادات جامعة القاهرة و المحاضرين المعتمدين في البرنامج، ورولاند شافيون مدير اكاديمية بسويسرا، والدكتور عمرو محب ممثل المركز الدولي للدراسات الرياضية بمصر، والإعلامي عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع والدكتور محمد حسن عميد كلية التجارة والدكتور وائل قرطام المنسق الاكاديمي للبرنامج، والكابتن زكريا ناصف المحاضر بـ “الدبلومة”، ود. نور الزيني الاستاذ بالجامعة الأمريكية، ود. أشرف الميداني استاذ الاكاديمية البحرية .

خلال حفل الافتتاح تحدث رولاند شافليون مدير المركز السويسري للحضور مبدياً اعجابه وتحمسه للدفعة الجديدة التي تمثل العديد من البلدان العربية والافريقية خاصة وان القارة السمراء بحاجة ماسة الي كل الطاقات الرياضية من الشباب وخاصة الدارسين.

من جانبه، عبر عمرو محب خلال كلمته بالتوافد الكبير من الدارسين من مختلف البلدان خاصة المملكة العربية السعودية التي اوفدت اكثر من 20 دارسا للحصول علي الدراسات التي تؤهلهم لسوق العمل بمجال الرياضة متمنيا للجميع التوفيق.

واضاف محب ان المركز السويسري يرغب في تقديم كافة اشكال المساعدة للدارسين والدول التي ترغب في اعداد كوادرها بالشكل المناسب.

يذكر ان الدفعة الحالية شارك فيها كدارس حازم امام عضو مجلس اداة اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *