الرئيسية / توب / التاتو مش بس زينة.. فنان يقوم بإعادة الأطراف المفقودة بالوشم

التاتو مش بس زينة.. فنان يقوم بإعادة الأطراف المفقودة بالوشم

لم يعد مجرد حبر للرسم على الجسم، فهناك أيضًا جانب إنسانى منه، وهذا ما فعله أحد فنانى الوشم من خلال استغلال موهبته فى مساعدة الأشخاص الذين فقدوا أحد أطرافهم.

ما لم تكن قد مررت بها بنفسك، فإنه من المستحيل تقريبًا فهم مشاعر الناس الذين عانوا من فقدان الأطراف أو أجزاء أخرى من أجسامهم، بسبب حادث ما أو أمراض مروعة مثل السرطان، وفى محاولة للتصدى لهذا يقوم فنان الوشم (التاتو) “ايريك كاتالانو” بالرسم للتعويض عن مظهر الأطراف المفقودة لتبدوا وكأنها أطراف طبيعية.

“أريك” هو مؤسس استوديو Eternal lnk، وهو مخصص للوشم فى هيكر ألينوى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقدم الخدمة المجانية للضحايا الناجين من السرطان وبتر الأطراف، ويعيد شكل الأطراف مثل فقدان الأظافر.

بدأ ايريك الوشم  للتعويض عن بتر الأطراف عام 2010 كوسيلة لزيادة الوعى بشهر سرطان الثدى، وبين عامى 2010 و2015 تم إجراء 1500 وشم مجانًا، ويقول إنه تفاجأ عندما جاء رجل له يطلب منه أن يرسم له أظافر بعد أن فقد جزء من أصابعة، الأمر الذى وافق عليه على الفور والآن الرجل أصبح لديه أصابع مثل الطبيعة، واشتهر بعدها ومنذ ذلك الحين تلقى الآلاف من طلبات الوشم.

ولكى يتمكن من توفير الوشم المجانى للناجين والضحايا قام Eric بإعداد صفحةGo Fund me ، لجمع المال واستطاع فى خلال 12 ساعة أن يجمع أكثر من 800 دولارًا ووصل المبلغ الذى حصل عليه من خلالها إلى 4,342 دولار حتى الآن، ويقوم بجمع المال حتى يستطيع أن يوفر المواد والألوان المخصصة للرسم.

وأضاف أنه يود أن يستمر فى مساعدة الناجين من الصدمة والسرطان من خلال تقديم خدمات مجانية، لهذا سعى للحصول على تمويل حتى لا يضطر لفرض رسوم على مساعدته للأشخاص، وهذا شئ لا يريد أن يقوم به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *