الرئيسية / توب / تتلبس وتتقرى.. رسائل على أزياء مجموعة Viktor & Rolf لربيع وصيف 2019

تتلبس وتتقرى.. رسائل على أزياء مجموعة Viktor & Rolf لربيع وصيف 2019

يهدف بعض المصممون إلى إعلان موقف خاص من خلال الأزياء عندما يكشفون عن أحدث مجموعاتهم، وقد حرص Viktor & Rolf على ذلك أيضًا، حيث قدمت دار الأزياء أحدث مجموعاتها لربيع وصيف 2019 فى باريس، وحظيت بالتأكيد باهتمام الحضور واحدًا تلو الآخر، من خلال تقديم فساتين تحتوى على طبقات ضخمة من الكشكشة والتول مع تصاميم جريئة بشكل مسرحى للعلامة التجارية، التى جعلت الضيوف ينشغلون طوال العرض بقراءة الجمل التى كتبت على الفساتين، وذلك وفقًا لما نشره موقع “Elle Magazine“.

كان كل فستان مزينًا ببيان يختلف عن غيره، بدءً من العبارات التى تهدف للارتقاء مثل (أريد عالمًا أفضل)، ووصولًا إلى العادية مثل (آسف، أنا متأخر، لم أرغب فى المجيء) و(أنا لا أخجل، أنت لا تعجبنى)، (أنا مصدر وحى) (لا تلتقط الصور)، (اذهب إلى الجحيم)، (صدقنى أنا أكذب) (اتركونى بمفردى)، تلك الفساتين التى تشعر وكأنها تتحدث بالعبارات التى كتبت عليها.

وأشار “سنويرن” خلال استعراض المجموعة إن الفساتين التى تم تقديمها مع العبارات تحمل نوع الرسالة التى تجدها على وسائل التواصل الاجتماعى، مضيفًا أن الهدف كان خلق تناقض غريب.

وأكد أن المصممين الذين لم يجربوا العمل مع نوع قماش واحد من قبل استمتعوا بالتحدى لاستخدام قماش التول فقد استخدموا 8 كيلو متر من التول لعمل الكشكشة والطيات المعقدة وما شابه ذلك، وكانت النماذج الرياضية تحتوى على تيشيرتات مستوحاة من العصر الفيكتورى أيضًا.

وبالنسبة إلى الإبداعات كانت جميع الأعمال الفنية تقدم نماذج مثل “النسر” الذى يحمل عبارة “الحرية”، ورمز يحمل شعار “السلام” على “فستان من اللون الوردى”، وأكدوا أن هذا العرض الذى أراد المصممين يستكشفوا من خلاله التأثير السام للإنترنت على المجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *