الرئيسية / توب / بالزبادى والزنجبيل.. وصفات طبيعية لفقدان دهون أسفل البطن

بالزبادى والزنجبيل.. وصفات طبيعية لفقدان دهون أسفل البطن

يعانى الكثير من الرجال والفتيات من مشكلة دهون أسفل البطن، التى تتسبب فى تشوه مظهرهن، فتعتبر دهون البطن دهوناً مشبعة،  تتراكم فى هذه المنطقة نتيجة اتباع بعض العادات السيئة، ويعد أبرزها تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وقلة الحركة والمجهود، وغيرها من العادات الخاطئة التى يتبعها الكثيرون دون أن يشعروا، لذا نقدم لك اليوم وصفات طبيعية وبسيطة تساعدك بشكل كبير فى التخلص من دهون البطن بطريقة سهلة وفعالة، وغير مكلفة.

وصفة الزنجبيل والقرفة:

تعتبر وصفة الزنجبيل والقرفة هى واحدة ضمن أبرز الطرق الفعالة التى تساعد بشكل كبير على فقدان دهون أسفل البطن.

المكونات:

عصير ليمون حامض، وملعقتان صغيرتان من الزنجبيل المطحون، والقرفة المطحونة، والكمّون المطحون، وكوب من الماء.

طريقة التحضير:

نضع الكمون والزنجبيل والقرفة فى قدر، ثم نضيف إليه الماء، ونضع القدر على النار لمدة عشر دقائق حتى يغلى، ثم نرفعه من على النار، ونتركه جانباً حتى يبرد قليلاً، ونُضيف عصير الليمون إلى الخليط، ثم نضع ملعقة من العسل للتحلية.

– عليك تناول كوب من هذا المشروب قبل الوجبات اليومية، وذلك لتعزيز الشعور بالشبع والقضاء على الدهون المتراكمة.

الزبادى:

 تناول كوب من الزبادى يوميا ليلا قبل النوم يفيد فى حرق الدهون المتراكمة بمنطقة البطن، مع ضرورة الاستمرار على هذه العادة لما يصل إلى 3 أشهر حتى تلاحظى نزول الكرش تدريجيا، فالعناصر الغذائية الموجودة فى الزبادى تعد محفزة لحرق السعرات الحرارية.

بجانب هذه الوصفات التى تساعدك بشكل كبير على التخلص من دهون أسفل البطن، فأنت عليك الاهتمام بشرب الكثير من المياه على مدار اليوم للتخلص من الدهون، والبعد عن الكسل والنوم لساعات طويلة جدا، والتوقف عن السهر ليلا والنوم طوال النهار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *