الرئيسية / توب / لو شعرك بيبوظ فى المطر .. حلول بسيطة بدون تكلفة

لو شعرك بيبوظ فى المطر .. حلول بسيطة بدون تكلفة

يعتبر اهتمام الفتيات بأناقة ومظهر شعرهن هى أولوية أولى بالنسبة لهن جميعاً، خاصة خلال ظهورهن خارج المنزل، أثناء العمل، أو اثناء إحدى خروجاتهن مع الأصدقاء أو فى إحدى المناسبات، فعندما تفكر الفتاة فى شكل إطلالتها، ولأن الكثير من الفتيات ما يفضلن أن يلزمن المنزل إذا كان مظهر شعرهن غير أنيق، مما يجعلها تفقد المتعة بجمال مظهرها، نقدم لك حلولاً سهلة وبسيطة يمكنها وأن تحل الأزمة من دون تكلفة.

الأيس كاب:

تأتى ميزة الأيس كاب فى قدرته على إخفاء عيوب الشعر فى بعض الأحيان، فإذا كان شعرك لا يظهر بشكل يرضيك فى يوم، فيمكنك اللجوء إلى السلاح السرى “الزعبوط”، فهو يساعدك على إخفاء مشاكل شعرك المؤقتة وظهورك بإطلالة عصرية تتناسب مع خروجاتك الشبابية، كما أن الأيس كاب يمكن ارتداؤه على الملابس الرياضية، أو قطع ملابسك الكاجوال أو حتى الفورمال فى بعض الأحيان .

كما أن عالم الموضة وفر من الأيس كاب أشكالا والوانا مختلفة، فأنت أصبح لديك مجموعة كبيرة جدًا ومختلفة من الاختيارات، اختارى من بينها ما يتناسب مع شكل وجهك ولون بشرتك، وطلى بإطلالة عصرية وجذابة.

الكاب:

“الكاب”، هو قطعة مرنة وبسيطة يمكنك أن ترتديها خلال مختلف إطلالاتك اثناء فصل الشتاء حتى تحمين شعرك من تعرضه إلى الأمطار التى تفقده أناقة مظهره، فإرتدى الكاب السادة إذ ا كنتى ذاهبة لمقابلة أو خروجة صباحية، أو حتى أثناء العمل، ولكن احظرى أن بعض أمامكن العمل تمنع الحضور بملابس كاجوال، فوظفى الكاب على جميع قطع ملابسك، من خلال إرتدائك للبنطلون الجينز العصرى على الجاكيت الشتوى الثقيل.

كما أن الكاب هو قطعة مناسبة لكل ملابسك الكاجوال الليلية، فاختارى كاب بلون زاهى من بين الأحمر أو البينك، او حتى داكن كالأسود او الكحلى، مع ارتداء بنطلون جينز بسيط، وحذاء أبيض أنيق، واختيار بلوزة عشوائية، وطلى بإطلالة عصرية تناسب جيلك من الشباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *