الرئيسية / توب / السقف من أوراق الذهب .. شاهد لأول مرة منزل كايلى جينر من الداخل

السقف من أوراق الذهب .. شاهد لأول مرة منزل كايلى جينر من الداخل

كيف يكون شكل بيت فتاة مليونيرة  تبلغ من العمر 21 عاما؟، لا داعى لأن تشرد بخيالك كثيرا لأن  كايلي جينر دائما ما تشارك الكثير عن حياتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها احتفظت بتفاصيل عن منزلها الفعلي لفترة طويلة حتى ظهرت مجددا وأبهرت العالم بتفاصيل منزلها.

وظهر بيت كايلى لأول مرة على غلاف مجلة Architectural Digest  بالمنزل الفخم الذي فيHidden Hills ، من خزانة الحقائب إلى البار داخل المنزل وخارجه، بحسب ما جاء فى موقعbazzar .

وقالت كايلى للمجلة إنها عملت مع مصمم الديكور “مارتن لورنس بولارد” من أجل منزلها وبدأ المشروع قبل أن تصبح “كبيرة بما يكفي للشرب بشكل قانوني.” ولكنها قامت بعمل البار الخاص بالشرب أثناء إنشاء ديكورات بيتها، كما تؤكد كايلي أنها أصبحت حاملاً فى ابنتها، في منتصف عملية التصميم.

في عدد قليل من النظرات الخاطفة التي شاركتها جينر في بيتها الداخلي، كانت قد كشفت في السابق عن أنها تحتوي على وحدات تحكم ذهبية على شكل قطرات تماثل التصميم على عبوات كايلي لمستحضرات التجميل، أثار المعجبون الدهشة عندما علموا بالسعر  وهو 30،000 دولار

وفي غرفة الطعام الخاصة بها (تتميز الأسقف بأوراق من الذهب) وتنجيد الكراسي المبطنة للطاولة مصبوغة حسب الطلب لتتناسب مع ظلال ألوان أحمر شفاه Kylie Cosmetics وكما هو متوقع.

وتشمل المساحة الخلفية على إضاءة زينة، وكونترول وردية، وكراسي صالون جلدية، وصور لباربي ومارلين مونرو.

وقالت كايلى أخبرت مارتين بأنني أرغب في الحصول على أجواء جديدة وممتعة تتناسب مع الطريقة التي كنت أشعر بها، فالون ضروري و أنا أحب الوردي، وأردت الكثير من ذلك! وقالت لهيكلتشر دايجست، “خزاناتي وغرفة glam الخاصة بى شخصية للغاية بالنسبة لي وحتى حجم الغرف فهي تناسب منتجاتي وملابسي الخاصة فأنا أقضي الكثير من الوقت في تلك الغرفة، لذلك كان علينا التأكد من أنها مثالية.

هناك الكثير من لوحات  مارلين مونرو حول المنزل ، حيث أن كايلى “تشعر بعلاقة عميقة” مع  هوليوود القديمة ،وهناك أيضاً رسومات حجرية ورقية من علامة وارهول معلقة فوق أحد الحوائط  وهي علامة تجارية خاصة بالمليونيرات

وأيضا يوجد منحوتات  للفنان بو دان معلقة على الحائط، وفوط لويس فويتون في الحمام، وعلامة النيون تريسي Emin  مكتوب عليها، “لا أستطيع أن أصدق كيف أحبك كثيرآ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *