الرئيسية / توب / السن مجرد رقم.. مسنة تخطت الـ80 من عمرها تحترف القفز بالمظلات

السن مجرد رقم.. مسنة تخطت الـ80 من عمرها تحترف القفز بالمظلات

يقولون السن مجرد رقم ولا يعبر عن حقيقة الشخص، ولا يمكن أن يمثل عائقا فى الاستمتاع بحياته، وأنه رغم مضى الوقت لا يوجد ما يسمى بالوقت المتأخر للحصول على المتعة، فلا يمكن ولا يجب أن يقف السن حائلا دون العيش، والاستمتاع بالحياة.

والقفز المظلى أحد أبرز الأحلام للعديدين، وعلى الرغم من المخاطر التى ترافقه إلا أنه يستمر فى كونه أحد متع الحياة، لكن الجديد أن سيدة تخطت الثمانين من عمرها ما زالت مستمرة وتواظب على القفز المظلى، بالرغم من كبر سنها.

ديليس برايس، السيدة البالغة 82 من عمرها، ما زالت تحترف القفز بالمظلة، أكدت أن أصدقاءها ما زالوا يقلقلون عليها: “سيضحك الناس علىّ، فى الحقيقة أن جميع أصدقائى يقولون نقلق عليك يا ديليس”.

وتابعت لـ سى إن إن: “أعتقد أنه حتى عندما خرجت فى نهاية الأسبوع قال أحدهم لى: يا إلهى كونى حذرة، أعتقد هذا سخيف هل هناك طريقة أفضل للموت أثناء استمتاعك بوقتك؟”.

ديليس حاملة للرقم القياسى كأكبر امرأة  تقفز بالمظلات فى العالم، قالت: “لا يهمنى إن كانت سجاداتى قديمة وبالية طالما أقفز بالمظلات، لكننى ما زلت أخاف، كنت أخاف لدرجة أنى أقود سيارتى إلى منطقة الهبوط، وأقول لنفسى ما زلت أستطيع العودة، ولكنى عرفت لو أننى لم أكمل، لن أعود مجددا، لذلك كانت النشوة أقوى من الخوف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *