الرئيسية / توب / صارحها بحبك تانى.. ازاى ترجع للإكس ..7 نصايح هتساعدك

صارحها بحبك تانى.. ازاى ترجع للإكس ..7 نصايح هتساعدك

لا تسير العلاقات العاطفية دائما على وتيرة واحدة، وإنما تمر بفترات من الاستقرار والحب والتفاهم وتمر أحيانا أخرى بتوتر ومشكلات بين الطرفين، ولذلك فإن خطوة الانفصال عن بعضهما البعض ليست بالأمر الهين على كلا الطرفين، وإنما يسبب لهما الكثير من الألم والفقد أيضا، والذى قد يكون أحيانا كثيرة نتيجة للتسرع والانفعال، ولذلك إذا كنت مررت بهذه التجربة وتحاول إصلاح العلاقة والرجوع مرة أخرى، فعليك أن تهتم بفعل هذه الأشياء أولا، وذلك تبعا لموقع relationship rules..

1-اديها وقت تفكر

الرغبة فى عودة العلاقة بينكما على الفور ليس بالشيء الصحيح، ودائما ما يأتى بالنتائج العكسية والرفض الذى لا نحسب له عقبانا، ولذلك لابد أن تترك لها بعض الوقت أولا لكى تستطيع أن تمهد لها وتثبت لها بالفعل انك تستحق فرصة ثانية.

2-اعترف بغلطك

لن تستطيع أن تعود مرة أخرى إلا عندما تعترف بالسبب الحقيقى للانفصال والذى أدى إلى ذلك، فاختلاف الأسباب ووجهات النظر بين كلا الطرفين قد يؤدى بالفعل إلى عدم الرضى وصعوبة الوصول إلى نقطة التقاء لحل الخلافات.

3-استعيين بصديق

دائما ما تكون النظرة من الداخل تختلف كثيرا عن نظرة المحيطين بنا، ولذلك سيكون من المفيد أن تتواصلا مع أصدقائكما المشتركين، ومعرفة وجه النظر بينهما حتى تستطيع أن ترى الصورة بشكل أوضح، وأن تتساءل عن ماذا تفعل وماذا يفكرون فى نواياكم.

4- خليكوا أصحاب فى الأول

عند اتخاذ اشارة المرور من أصدقائك، فيمكنك الآن التواصل معه والبدء فى الحديث فقط عن السؤال وكيف الحال، فمن الضرورى أولا أن تعود علاقة الصداقة بينكما وأن يكون الحديث ملهما ومعبرا بعيداً عن العلاقة بينكما وعودتها، حتى تستطيع أن تثبت لها أولا حسن نواياك.

5-خليها تحبك

يجب أن تكون قادرا على جعلها تقع فى حبك  مرة آخرى، وذلك من خلال إصلاح الكسور المعروفة بينكما من العلاقة الآولى، وأن تهتم بتقديم الرعاية والإهتمام لها على طريقتها الخاصة وما يجذب انتباهها، حتى تعود الأمور بينكما الى مجراها الطبيعى وتصبح أفضل ما يمكن.

6-صارحها بحبك مرة أخرى

تستطيع أن تعبر عن مشاعرك وما بداخلك للطرف الآخر، ولكن عليك أن تنتبه بأن يكون حديثا مفتوحا للمناقشة والحوار، وأن تسمح لها بالتعبير عن أفكارها ومشاعرها نحو ما حدث، حتى تستطيع أن تتخطى هذه المرحلة، وتكون بداية صحية للعودة من جديد دون تراكمات.

7-اثبت لها حسن نيتك والتزامك

وأخيرا عليك أن تثبت لها بأن الأمور سوف تكون بشكل أفضل هذه المرة، وأن تلتزم بجميع الأشياء والاتفاقات بينكما، فلا يوجد أمامك طريقا سهلا، ولكن عليك أن تمنح كل ما لديك بشكل أفضل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *