الرئيسية / توب / عشان تقضى ويك إند سعيد.. 5 نصائح لازم تنفذها

عشان تقضى ويك إند سعيد.. 5 نصائح لازم تنفذها

نحتاج مع نهاية الأسبوع أن نستجم ونشعر ولو لفترة قليلة بالراحة والاسترخاء، ولتحقيق ذلك، قد يلجأ البعض إلى قضاء بعض الوقت على الأريكة لمشاهدة التلفاز أو الاستماع لبعض أنواع الموسيقى، وقد يفكر البعض الآخر للذهاب إلى مكان ما، مع أفراد الأسرة لقضاء “الويد إند”، وحتى يكون يوما مميزا، يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” dangerous-business“.

نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة:

– قبل تحديد وجهتك يجب أن تفكر فى الأماكن المناسب لميزانيتك المالية، وفى نفس الوقت تحقق ما تريده من الاستمتاع والاسترخاء لك ولأسرتك سواء من حيث الإقامة والأماكن التى تذهب إليها للتنزه.

– تحديد وسيلة الانتقال المناسبة لميزانيتك سواء تأجير سيارة أو تذكرة طيران أو حتى قطار وكذلك مصاريف الانتقال بالبلد التى تذهب إليها.

– حساب أيام السفر والساعات التى سوف تقضيها خلال رحلتك، حتى تتوافق مع ظروف عملك ومواعيد الدراسة لأطفالك وأن تناسب كبار السن فى حالة اصطحاب أحد منهم.

– تنظيم برنامج ترفيهى يناسب ميزانيتك المالية ويحقق لك الإستماع والاسترخاء لك ولأسرتك، من حيث الذهاب إلى المطاعم أو الحدائق والشواطىء.

-أخذ ماتحتاجه من قطع ملابس وأدوات وكريم واقى للشمس وغيرها من الأشياء التى تحتاجها خلال رحلتك، وقم بمراجعتها قبل السفر، كما ينصح بعدم الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لايزيد وزنك مع الحرص على ممارسة بعض التمارين الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *