الرئيسية / توب / علشان الصورة تطلع حلوة.. ما لا تعرفه عن صور الأمير هارى فى الحياة البرية

علشان الصورة تطلع حلوة.. ما لا تعرفه عن صور الأمير هارى فى الحياة البرية

نشر الأمير هاري ألبومًا رائعًا للحياة البرية على صفحته الرسمية على “Instagram”  للاحتفال بيوم الأرض لهذا العام، لكن وحيد القرن والفيل والأسد الموجودين في صور الأمير كانت هادئة جدا، مما يثيرنا بالشك نظرا لطبيعتهم العنيفة.

ونقل موقع “dailymail” البريطاني صورًا أوضحت أن الفيل كان مربوطًا، والصورة التى نشرها الأمير تم التقاطها لنفس المشهد من زاوية مختلفة، في حين أن الكاميرا لا تكذب أبدًا، فإن صور هاري وحيد القرن وفيل وأسد لا تروي القصة الكاملة تمامًا.

يمكن لأي شخص يتطلع إلى نظرة سريعة عليه أن يترك انطباعًا بأن التقاط صور لهذه المخلوقات العظيمة في مثل هذه الأماكن القريبة كان يتطلب مطاردة مثيرة -ربما تهدد الحياة- عبر الأدغال، ولكن الحقيقة هي أن الحيوانات الثلاثة قد تم تخديرها بشكل جزئي قبل التقاط الصور حتى تظهر بهذا الهدوء والمسالمة.

وكان نشر الدوق الصور لتسليط الضوء على يوم الأرض، وهو الحدث السنوي لحماية البيئة، ومع ذلك، تجنب بشكل خاص شرح الظروف التي تم فيها التقاط الصور التى كانت فيها الحيوانات المهدئة في حالات مختلفة من التخدير.

تم التقاط صورة الفيل في ملاوي عندما تم نقل قطيع إلى “حديقة آمنة”، كان الدليل الميداني “فرانك ويتزر” يلتقط صوراً في ذلك اليوم، وقال: “كنا في غمر الفيضان وكان في نهاية يوليو 2016، ولدي سلسلة من الصور -من منظور مختلف- تصور الفيل يسقط على الأرض في وقت لاحق.”

وذكر “Map Ives“، منسق وحيد القرن الوطني في بوتسوانا، يوم الأحد أن صورة وحيد القرن قد تم التقاطها أيضًا في عام 2016 -على الرغم من أنه لم يذكر الأمير وقت الصورة.

من غير المعروف أين تم التقاط صورة هاري المقربة عن عين الأسد، لكنه نشرها في ألبومInstagram نفسه الذي حمله الآخرون، عندما تم عرض الصور ، لم يكن مصور الحياة البرية كريستيان كوتزي متأثراً.

ورفض متحدث باسم الدوق مناقشة الصور، على الرغم من أن المصادر نفت أن الحبل تم تحريره عمداً خارج صورة الفيل، مدعياً بدلاً من ذلك أنه يرجع إلى تنسيق Instagram، الذي يحدد ابعاد الصورة قبل نشرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *