الرئيسية / توب / 5 أفكار لمكياج مناسب..علشان تبقى فى أحلى إطلالة يوم تخرجك

5 أفكار لمكياج مناسب..علشان تبقى فى أحلى إطلالة يوم تخرجك

اقترب موعد احتفالات التخرج لكثير من الجامعات أو المدارس، وفقد تضطر إلى إقامة الحفل في شهر رمضان، ولذلك يتطلب اختيار المكياج المجهود من بعض الفتيات اللاتى يطمحن للظهور بشكل مبهر وفى نفس الوقت بسيط، ولذلك فيما يلي بعض الأفكار التي تتسم بسهولة ومتعة، وفى نفس الوقت تعطيك مظهر جذاب ومميز في يومك.

وإليك 5 أفكار  تساعدك فى أن تكونى جذابة ورقيقة في نفس الوقت في يوم تخرجك، حسبما نشر موقع “popsugar”:

1 – اختيار Eyeshadow مشرق

يعتبر الـ Eyeshadow المشرقة أحد الطرق التى تبرز جمال عيونك، ويمكنك اختيار اللون الأرجواني ودرجاته لحضور حفل التخرج في الصيف، خاصة أن هذا اللون يناسب أغلب ألوان البشرة سواء البيضاء أو الخمرية أو السمراء، ويمكنك اختياره لحفل التخرج سواء كان بـ مدرسة أو جامعة.

EyeshadowEyeshadow

2 – اختيار ألوان الأحمر للشفاه

اللون الحمر ودرجاته سواء الفاتحة أو الغامقة يعطى مظهر حيوى للوجه، واستخدامه يساعدك فى إضافة بريق لا ينسى إلى مظهرك يوم التخرج.

lipsticklipstick

3 – مكياج العيون الفاتح

بعض الفتيات قد تحب الابتعاد عن الألوان الغامقة فى يوم تخرجها وتقع فى غرام الـ Eye shadowالفاتح، مثل الألوان البنية، ولذلك استخدام هذه الألوان قد يعطيك مظهر مريح وجذاب ومضئ في آن واحد.

Light EyeshadowLight Eyeshadow

4 – الـ Highlighter

استخدام الـ Highlighter الذى تفضليه يزيد من جمال ورقة مكياج التخرج الخاص بك، ولكن عليك استخدامه بكميات بسيطة على أعلى الخدين، والأنف.

HighlighterHighlighter

5 – Glitter Eyeshadow

إذا كنت ممن يفضلن الـ Eyeshadow اللامع، فيممكنك وضع القليل منه، ولكى احرصى على استخدام الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك.

Glitter EyeshadowGlitter Eyeshadow

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *