الرئيسية / توب / بعد 40 سنة.. بريطانى يجمع فريقه لكرة القدم بالمدرسة الابتدائية

بعد 40 سنة.. بريطانى يجمع فريقه لكرة القدم بالمدرسة الابتدائية

بعد 40 سنة، تجمع  فريق كرة القدم بمدرسة بريطانية فى منتصف العمر، حيث أراد أحدهم الاحتفال بعيد ميلاده الخمسين فى ذكرى لا تنسى، حيث تعقب زملاؤه عبر موقع فيس بوك، وأعادوا التقاط صورة كانوا قد التقطوها من قبل.

ترجع القصة حينما تفقد قائد الفريق السابق كيفن بينيت إلى ألبوم صور قديم وعثر على صورة التقطت فى عام 1979، حيث يظهر فريقه فى مدرسة إكسكاليبور الابتدائية، فى مدينة شيشاير بالمملكة المتحدة.

بعد طوال تلك المدة، قرر هو وثلاثة من أصدقائه تعقب بقية الفريق باستخدام موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والعمل على لم شملهم مرة أخرى، حيث قضى ما يقارب من أربعة أشهر فى الاتصال بزملائه القدامى، الذين بقوا على قيد الحياة، ومن سافروا فى الخارج.

في الأسبوع الماضي، تجمع الفريق جميعهم في مدرسة الابتدائية للاحتفال بعيد ميلاد كيفن وهو في سن الـ 50، والتقطوا نفس الصورة مرة أخرى ولكن بعد 40 عاما.

وقال كيفين، مدير المبيعات في نيوكاسل بالمملكة المتحدة: “لقد كان يوما مذهلاً وأنا فخور وممتن للغاية، حيث بدأت الفكرة عندما ذهبت إلى حفل عيد ميلاد مفاجئ لزميل لى في المدرسة إلى جانب ثلاثة آخرين في الفريق”.

وأضاف “أحضرت معى الصورة القديمة للضحك مع الأصدقاء وبعد قليل سألني أحد زملائى، لماذا لا نحاول أن نجمع الجميع ونلتقط نفس الصورة، اعتقدت أنها كانت فكرة رائعة، كنت أرغب فى صنع شيء فريد للاحتفال بعيد ميلادى الخمسينى، لكنني أدرك أنه سيكون تحديًا كبيرًا”.

وتابع:”بالفعل بعد فترة تعقبت أفراد الفريق من زملائى على فيس بوك، وجمعت أرقامهم فى مجموعة على واتس أب واصبحنا الأن على اتصال دائم بيننا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *