الرئيسية / توب / لو ناوية تعملى فورمة الساحل.. جددى لون شعرك بألوان الصيف

لو ناوية تعملى فورمة الساحل.. جددى لون شعرك بألوان الصيف

فى هذا الوقت من كل عام يحرص الجميع على التجديد ومتابعة خطوط الموضة وخاصة مع بداية فصل الصيف وانتقضاء شهور الشتاء الباردة، وبداية فصل الصيف بألوانه المميزة والمبهجة، وخاصة فى ألوان الشعر المختلفة وانجذابها لأشعة الشمس مثل الألوان الدافئة كاللون البرتقالى والأصفر والألوان المميزة كالأخضر والأزرق ولذلك سوف نقدم اليك احدث الوان صبغات الشعر لهذا الصيف تبعا لموقع style crazy

35 Fabulous Hair Colors To Beat The Heat This Summer

1-اللون البرتقالى

يعد عصير البرتقال البارد هو ماتحتاجينه فى يوم الصيف الحار، وذلك لوجوده المنعش والمناسب لهذه الأجواء الصيفية، وكذلك يعد لون الشعر البرتقالى هو اللون المثالى لمثل هذه الأوقات والذهاب الى المصايف والشواطئ، فيبدو مثل الذهب الساخن مع أضواء الشمس اللامعة، مما يضيف اليك الكثير من النعومة على اطلالتك الصيفية.

Sunlit Orange

2-االلون الرمادى الأشقر

يتناسب هذا اللون الأشقر الرمادى مع أجواء الصيف وملابسه المختلفة، فيبدو الظل الأشقر الرمادى رائعا على النساء ذوات البشرة اللطيفة، مما يضيف اليها كثيرا من التميز والاختلاف على مظهرها وإطلالتها الصيفية .

Light Ash Blonde

3-االون العسلى الأشقر

يعد هذا اللون حلوا مثل العسل مع هذا الظل الأشقر الداكن والمناسب تماما للمرأة السمراء، مما يضيف اليها كثيرا من الجاذبية والجمال، ولذلك حافظى على وجود الأطراف المظلمة من اللون العسلى الداكن مع الالوان البنية حتى يبدو بمظهر طبيعى.

Dark Honey Blonde

4-اللون الأزرق

يعد اللون الأزرق من الألوان المناسبة والمميزة لهذا الصيف، فهو لون السماء والماء، مما يعطى جوا خاصا للذهاب الى المصيف وارتداء الملابس المختلفة والمبهجة، لكى تكون اطلالتك جريئة ومناسبة ايضا .

Midnight Blue

5- اللون العنابى

قد يعتقد الكثير ان اللون البورجوانى هو لون الخريف والشتاء، ولكنه قد نجده بشكل كبير أيضا فى فصل الشتاء، ولذلك لانه يضيف مزيجا رائعا من التوازن مع الألوان الزاهية الخاصة بفصل الصيف

Burgundy

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *