الرئيسية / توب / مارك زوكربيرج يتراجع 39 مرتبة ضمن قائمة أفضل 100مدير تنفيذى وفقا للموظفين

مارك زوكربيرج يتراجع 39 مرتبة ضمن قائمة أفضل 100مدير تنفيذى وفقا للموظفين

انخفض ترتيب مارك زوكربيرج من المرتبة 16 التى احتلها عام 2018 إلى المرتبة 55 لهذا العام، وهذا فى القائمة الخاصة بـ Glassdoor لأفضل المديرين التنفيذيين لشركات التكنولوجيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لآراء الموظفين.

وحسب موقع Gadgets الهندى، أفاد تقرير مقدم من موقع CENT بتخلف ترتيب زوكربيرج عن الرئيس التنفيذى لجوجل والذى أحتل المرتبة الـ 45 بعد تصويت 96% من الأفراد بخصوص استحقاقه لتلك المرتبة.

وأحتل تيم كوك المدير التنفيذى لأبل المرتبة الـ69 بعد حصوله على 92% من الأصوات التى أيدت هذا المركز،  وهذا بعد أن كان من أكبر المديرين التنفيذيين فى القائمة بعد زوكربيرج والذى أصبح متقدم عليه حسب القائمة الحالية لهذا العام.

فيما استطاع 27 رئيس تنفيذى الوصول إلى القائمة الجديدة، ليأتى المديرين التنفيذيين لأدوبى ومايكروسوفت والعديد من الشركات الأخرى فى المراتب الأولى والمرغوب فيها بالقائمة مع موافقة من جانب المصوتين وصلت لنسبة 98% .

الجدير بالذكر أن زوكربيرج كان قد أحتل المرتبة الأولى لكبار المديرين التنفيذيين بعام 2013 بعد تصويت وصل نجاحه إلى 99% .

ويواجه مارك زوكربيرج حالياً العديد من الحروب من جهة بعض الدول بشأن إطلاق عملته الرقمية المشفرة الجديدة والتى أصبحت متهمة بتهديد خصوصية المستخدمين والمساس بالنظام المالى العالمى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *