الرئيسية / توب / حب يفسحهم.. ضابط يرتب رحلة بالطائرة العسكرية لزملاء نجله بالمدرسة فى الندن

حب يفسحهم.. ضابط يرتب رحلة بالطائرة العسكرية لزملاء نجله بالمدرسة فى الندن

غالبا لا يرى العامة طائرة عسكرية هليكوبتر إلا بعيدا فى  السماء محلقة، إذ يراها فقط العسكريين على الأرض، لكن العموم يرونها فى الغالب محلقة فى السماء وعلى ارتفاعات كبيرة.

لكن تم رصد طائرة هليكوبتر عسكرية بقيمة 20 مليون جنيه إسترلينى أى ما يزيد عن 400 مليون جنيه مصرى فى حقل بالقرى من أحد المدارس الابتدائية، بهامر سميث البريطانية، بعد أن قام أحد ضباط البحرية الملكية، بترتيب رحلة بطائرة عسكرية هليكوبتر للطلاب المدرسة، التى التحق بها أطفاله، وهى مدرسة خاصة غرب لندن.

الطائرةالطائرة

طاقم الطائرة
طاقم الطائرة

إذ شوهدت مروحية “ميرلين” وهى تهبط فى حقل بالقرب من مدرسة ابتدائية، فى هامرسميث، وفقا للديلى ميل البريطانية.

على الرغم من أن التجربة كانت مجزية ورائعة للغاية بالنسبة للتلاميذ فى المدرسة التى تبلغ مصاريفها 18 ألف جنيه إسترلينى فى السنة، إذ تحدث الطلاب إلى الطاقم وألقوا نظرة داخل الطائرة، إلا أن البعض وصفوها بأنها مضيعة لأموال دافعى الضرائب.

طائرة عسكريةطائرة عسكرية

طائرة هليكوبتر عسكريةطائرة هليكوبتر عسكرية

وفيما يتعلق بطاقم المروحية الذى تعامل مع الطلاب أنكرت وزارة الدفاع أن هناك تكلفة لدافعى الضرائب، وأضافت “مكنت هذه الفرصة التدريبية الخاصة أيضًا من المشاركة المجتمعية مع عدد من المدارس الابتدائية المحلية”، وأضاف مصدر دفاعى أن الآباء العسكريين أحبوا تنظيم مثل هذه الرحلات لتعويض الوقت الضائع خلا ابتعادهم عن أسرهم وعائلاتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *