الرئيسية / توب / صورة لـ”بوابات النعيم” تدفع مسافرة لزيارة بالى وتكتشف الخدعة

صورة لـ”بوابات النعيم” تدفع مسافرة لزيارة بالى وتكتشف الخدعة

عانت مسافرة ومغامرة من الصدمة الشديدة بعد سفرها لدولة بالى، لزيارة موقع  “gates of heaven” “بوابات النعيم”، للتفاجأ بعد وصولها للموقع أنه ما هو إلا خدعة كبيرة.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن إحدى المصطافات تفاجأت بعد زيارتها للموقع الشهير لتكتشف أن المقصد السياحي مزيف تمامًا.

ات النعيمبوابات النعيم

الانعكاسالانعكاس

وسافرت كايلا، من أستراليا، ساعتين على الطريق من Ubud إلى معبد Lempuyang، حتى ترى الموقع الشهير، وتشاهد البحيرة الصوفية، بعد أن أعجبتها الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذ تظهر الآلاف من الصور على إنستجرام المسافرين الذين يقفون بين المتراميتين الحجريتين أمام “بحيرة” عاكسة، مما يجعلهم يبدون وكأنهم يقفون على المياه.

الانعكاسالانعكاس

البوابةالبوابة

الخدعةالخدعة

الصورة الحقيقيةالصورة الحقيقية

بوابات النعيمبوابات النعيم

ولكن عندما وصلت كايلا إلى الموقع قالت إنها شعرت بالصدمة عندما رأيت المصور جالسًا تحت مظلة مع مرآة موضوعة أسفل جهاز “آيفون”، لإنشاء وهم حول الانعكاس.

“شعرت بالخداع” هذا ما أكدته كايلا لصحيفته ديلى ميل: “لقد كانت خدعة فقط لجلب الناس إلى هناك.. أنا أفهم أنه أقدم معبد وأنه لطيف للغاية.. لكنني وجدت أن جميع الأشخاص الذين خرجوا من هناك كانوا ينتظرون في طابور لهذه الصورة الوحيدة.. لقد شعرنا جميعنا بالخداع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *