الرئيسية / غير مصنف / بالفيديو والصور.. احتفال “كايرو دار” بأوائل الثانوية
حفل تكريم اوائل الثانويه العامه

بالفيديو والصور.. احتفال “كايرو دار” بأوائل الثانوية

وسط أجواء من البهجة احتفل “اليوم السابع” و”كايرو دار” وشركة حديد المصريين بأوائل الثانوية العامة، بحضور الإعلامى أحمد المسلمانى مستشار رئبيس الجمهورية لشئون الإعلام وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين وميسه فاضل رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التعليم وخالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع وعدد من قيادات وزارة التعليم وعدد من نجوم الفن.

بدأ الحفل بكلمة للإعلامي المسلمانى، قال خلالها “يشرفني أن أكون وسط أوائل الثانوية العامة وألقى لكم تحيات رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور وأتمنى أن يكون بينكم فى المستقبل رئيس للجمهورية ورئيسا للحكومة ووزيرا ومحافظا”.

وأطلق المسلمانى خلال كلمته، مبادرة تحمل الاسم “القادة الجدد” وسيكون أوائل الثانوية العامة أول المنضمين إليها.

من جانبها قالت ميسه فاضل موجهه كلمتها لأوائل الثانوية “أنتم السعادة الحقيقية لمصر فى هذه الفترة ونحن نشرف بكم فأنتم تميزتم بالجهد والاجتهاد ولا يفوتنى إلا أن أشكر ولى الأمر الذى دعم العملية التعليمية فى مصر وجعل من أبنائه قدوة يقتضى بها الآخرين”.

وبدأ أبو هشيمة كلامه قائلا “أنتم أرجعتمونى إلى الماضى عندما كنت طالبا وكنت أتمنى أن أكون من الأوائل وأن العدو لمصر هو الجهل وأنتم أعطيتمونا الأمل بأن نكون من الدول المتقدمة”.

ووجه الشكر لموقعي “كايرو دار” ومؤسسة “اليوم السابع”، داعيا اوائل الثانوية العامة للتدريب داخل شركته فى أجازة الصيف، وقال إن هذه ستكون عادة لأوائل الثانوية.

وكان آخر المتحدثين خالد صلاح الذى قال كلمة وجه خلالها الشكر لكل أب وأم قائلا لهم “تحملتم غياب الدولة واستمرار المنظومة المؤسفة للدروس الخصوصية وفوضى الشارع واستطعتم الحفاظ على أبنائكم حتى وصلتم بهم إلى دار الأمان”.

بالفيديو..المسلمانى ينقل تحيات الرئيس لأوائل الثانوية بحفل “اليوم السابع”

بالفيديو..أبو هشيمة فى حفل تكريم أوائل الثانوية العامة: الجهل أكبر عدو لمصر

بالفيديو..خالد صلاح فى حفل تكريم أوائل الثانوية العامة: مصر تحتاج لجهود شبابها

بالفيديو ..الفنان محمود عبد المغنى لأوائل الثانوية العامة: “أنتم نقطة نور وبصيص أمل”

بالفيديو.. غادة رجب تهنئ أوائل الثانوية.. وتشكر «اليوم السابع» على تكريمهم

تعليق واحد

  1. مبروك لكل أولادنا وبناتنا أوائل وأوليات الثانوية العامة على نجاحهم الباهر مع الدعاء بالتفوق – بس حد ممكن يقولى الفنانين والفنانات عملوا ايه علشان يساعدوكم فى المذاكرة – بل أظن أنهم من عوامل الإعاقة – طيب فين وجودنا إحنا المعلمون والمعلمات اللى بذلنا الجهد فى الشرح وتوصيل المعلومات من خلال منبر كايرو دار؟
    ألف مبروك مرة تانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *