الرئيسية / آداب وفنون / بالصور.. نشطاء “فيس بوك” يتداولون “كوميكس” ساخرة من إشارة رابعة العدوية
كوميكس رابعه

بالصور.. نشطاء “فيس بوك” يتداولون “كوميكس” ساخرة من إشارة رابعة العدوية

تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، ومن بينها “فيس بوك وتويتر”، مجموعة “كوميكس” على صورة علامة رابعة الصفراء، والتي قام بنشرها وتداولها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدوهم، كصورة بروفايل خاصة بهم على “فيس بوك”، فى إشارة إلى “التقاطع المتواجد أمام مسجد رابعة العدوية”، الذي يحمل نفس الاسم.

وانتشرت هذه الصور منذ صباح اليوم لأعضاء الإخوان ومؤيديهم على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاقت هذه الصور مجموعة ساخرة ومعارضة من قبل معارضى الإخوان ومؤيدى الفريق عبد الفتاح السيسى، معبرين عن ذلك بصور صفراء بها مجموعة من المقولات المضادة للإخوان المسلمين ومؤيديهم، والتى كان يرددها الرئيس المعزول محمد مرسى مثل “القصاص وحركة الأصابع التى تلعب فى مصر”، على حد قول المتداولين لهذه الكوميكس الساخرة.

وقال أحد الشباب الذين نشروا هذه الصور الساخرة بكثافة من جماعة الإخوان، إن هذه الصور التى يتداولها النشطاء تهدف إلى السخرية من اعتصام الإخوان المسلمين فى إشارة رابعة العدوية، وأهداف هذا الاعتصام، وكذلك لفضح أساليب الاعتصام الغير سلمية، قائلا: “خلينا نغيظهم شوية”.

ومن جانبه قال أحد طلاب الإخوان المسلمين، إنهم نشروا هذه الصورة المشيرة إلى إشارة رابعة العدوية لاعتزازهم بها لأنها شهدت اعتصاما دام 48 يوما، كما أن بها أحداث فض الاعتصام وموت زملائهم.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *