إعلان

اتحاد "اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة": امتحان الرياضيات صعب وأداء المراقبين سيئ

كتب: وائل ربيعي |
جامعة القاهرة ـ أرشيفية جامعة القاهرة ـ أرشيفية

قال اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إن امتحان مادة الرياضيات للفرقة الأولى أمس الخميس، الذى شكا الكثير من الطلاب صعوبته، كان فى مجمله سيئًا للغاية، والأسئلة من خارج ما تم التدرب عليه خلال التيرم، سواء فى المحاضرة أو السكشن.

وأضاف الاتحاد فى بيان صدر عنه، إن الامتحان احتوى على أجزاء كبيرة جديدة تمامًا على الطلاب كما جاء الامتحان طويلا جدا واحتاج الطلاب وقتا أكثر حتى يتمكنوا من حله.

وأوضح اتحاد الطلاب، أن أداء المراقبين كان سيئا للغاية، حيث انهم افتعلوا مشاكل مع الطلبة منذ الدقيقة الأولى وحتى قبل توزيع الاوراق، ويظهر ذلك فى نقل الطلبة من أماكنهم قبل توزيع ورقة الأسئلة مما تسبب فى حالة من التوتر داخل اللجان.

وتابع اتحاد الطلاب خلال البيان، أن المراقبين لا يعرفون تنظيم ورقة الاجابة، حيث سمحوا للطلاب بالشطب عند تظليل رقم الجلوس ولم يكن هناك ورق آخر فتم تعطيل الامتحان لبعض الطلاب حتى أتوا بورق من الكلية.

وأعلن الاتحاد، أنه سيقدم هذا التقرير إلى عميدة الكلية ورئيس قسم الاحصاء ويطلب منهم مراجعة طريقة الامتحان فنيا وهل يتواكب النهج العام للامتحان مع القواعد العامة لامتحانات "الرياضيات" من عدمه، كما يطالب بمراعاة الشكوى الجماعية للطلاب وأخذها بعين الاعتبار أثناء تصحيح الامتحان.

اضف تعليق